جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال جلسة حوارية بالتزامن مع يوم السياحة العالمي

خالد المدفع: سياحة الشارقة تبحث أفضل الممارسات لتعزيز الاستدامة

02 أكتوبر 2023 / 5:35 PM
كشف سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، أن الهيئة نظمت الاثنين جلسة حوارية بالتزامن مع يوم السياحة العالمي، تناولت أهمية موضوع الاستدامة في القطاع السياحي.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، أن العالم يحتفل بيوم السياحة العالمي، وطبعاً دول الإمارات سباقة في الكثير من المجالات ومنها القطاع السياحي.

وأضاف لـ "الشارقة 24"، أن المؤشرات السياحية تدل على نمو 20 % في العام الحالي 2023، مقارنة بعام 2019، وهذا مؤشر إيجابي يدل على الجهود الكبيرة التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة الشارقة في مجال استقطاب الزوار، وتوفير أفضل الخدمات والمرافق.

وأشار المدفع إلى أن الجلسة الحوارية التي تم تنظيمها اليوم، ركزت على موضوع الاستدامة، والذي يتم التركيز عليه خلال هذا العام، وشارك في الجلسة خبراء من القطاع السياحي وفي مجال الاستدامة من القطاع الحكومي والخاص، واستمعنا خلال الجلسة إلى أفضل الحلول والممارسات والمستجدات والنظرة المستقبلية التي يمكن تبنيها في إمارة الشارقة، وتم التركيز أيضاً على أهمية موضوع الاستدامة في قطاع حيوي مثل قطاع السياحة.
October 02, 2023 / 5:35 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.