جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في ظل تساؤلات حول العرض والطلب العالميين

أسعار النفط تقلص مكاسبها قبل تصريحات رئيس المركزي الأميركي

02 أكتوبر 2023 / 7:25 PM
صورة بعنوان: أسعار النفط تقلص مكاسبها قبل تصريحات رئيس المركزي الأميركي
download-img
منصات للتنقيب عن النفط في الأرجنتين
قلصت أسعار النفط مكاسبها، بعدما ارتفعت دولاراً، اليوم الاثنين، في ظل تساؤلات بشأن العرض والطلب العالميين، وقبيل تصريحات رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي "البنك المركزي الأميركي"، التي قد تقدم نظرة على مسار أسعار الفائدة في المستقبل.
الشارقة 24 – رويترز:

أعلنت مصادر مطلعة، أن أسعار النفط قلصت مكاسبها، بعدما ارتفعت دولاراً في وقت سابق من اليوم الاثنين، في ظل تساؤلات بشأن العرض والطلب العالميين، وقبيل تصريحات رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي "البنك المركزي الأميركي"، التي قد تقدم نظرة على مسار أسعار الفائدة في المستقبل.

وبحلول الساعة 13:13 بتوقيت جرينتش، صعدت العقود الآجلة لخام برنت لشهر ديسمبر 36 سنتاً إلى 92.56 دولار للبرميل، بعد ارتفاعها بأكثر من دولار في وقت سابق. 

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت لشهر نوفمبر عند التسوية، سبعة سنتات إلى 95.31 دولار للبرميل عند انقضاء أجل العقد، يوم الجمعة.

وارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط 23 سنتاً أو 0.3 % إلى 95.31 دولار للبرميل، بعد انخفاضها 92 سنتاً الجمعة.

وارتفع الخامان بقرابة 30 % في الربع الثالث، بدعم من توقعات اتساع العجز في المعروض النفطي في الربع الأخير، بعدما مددت السعودية وروسيا تخفيضات الإنتاج الطوعية حتى نهاية العام.

ويترقب المستثمرون، اليوم الاثنين، تصريحات جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي لتحديد مسار البنك المركزي الأميركي بشأن أسعار الفائدة، وقد يؤدي رفع أسعار الفائدة بهدف السيطرة على التضخم، إلى إبطاء النمو الاقتصادي وتقليل الطلب على النفط.
October 02, 2023 / 7:25 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.