جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
حسب "اللجنة الوطنية للانتخابات"

انتهاء حملات "مرشحي الوطني" الانتخابية الاثنين 2 أكتوبر 12 ليلاً

02 أكتوبر 2023 / 10:13 PM
صورة بعنوان: انتهاء حملات "مرشحي الوطني" الانتخابية الاثنين 2 أكتوبر 12 ليلاً
download-img
كشفت اللجنة الوطنية للانتخابات انتهاء فترة الحملات الانتخابية للمرشحين لعضوية المجلس الوطني الاتحادي 2023، الاثنين 2 أكتوبر الجاري الساعة 12 ليلاً بتوقيت الإمارات، والتي استمرت 23 يوماً، ودعت اللجنة جميع المرشحين إلى الالتزام بكافة قواعد وضوابط الحملات الانتخابية.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات انتهاء فترة الحملات الانتخابية للمرشحين لعضوية المجلس الوطني الاتحادي 2023، الاثنين 2 أكتوبر الجاري الساعة 12 ليلاً بتوقيت الإمارات، والتي استمرت 23 يوماً.

ودعت اللجنة جميع المرشحين إلى الالتزام بكافة قواعد وضوابط الحملات الانتخابية المبينة في التعليمات التنفيذية لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023، وعدم ممارسة أي من أشكال الدعاية الانتخابية بعد الساعة الثانية عشرة من ليل اليوم "2 أكتوبر الجاري"، بتوقيت الإمارات، مشيرة إلى أن ممارسة الأنشطة الدعائية في غير وقتها تعتبر مخالفة صريحة لقواعد العملية الانتخابية التي قد تعرض من يقوم بها إلى الجزاءات المقررة وفق التعليمات التنفيذية للانتخابات.

وأكدت اللجنة أن لجان الإمارات حرصت على المتابعة المستمرة لجميع الحملات الانتخابية للمرشحين، بهدف ضمان سيرها وفقاً لأحكام وضوابط التعليمات التنفيذية للانتخابات باعتبارها الإطار المنظم لكافة جوانب وإجراءات العملية الانتخابية.
October 02, 2023 / 10:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.