جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يوفر مرافق متميزة وحلولاً لوجستية مبتكرة

مطار الشارقة يستكمل استعداداته لتقديم مناولة سريعة لشحنات الخيول

01 أكتوبر 2023 / 7:19 PM
صورة بعنوان: مطار الشارقة يستكمل استعداداته لتقديم مناولة سريعة لشحنات الخيول
download-img
أعلن مركز الشحن الجوي في مطار الشارقة، استكمال استعداداته للتعامل مع شحنات الخيول، وذلك بإطار الجهود التي تبذلها هيئة مطار الشارقة الدولي، والتي تهدف إلى تعزيز الكفاءة في عمليات الشحن الجوي، خاصة فيما يتعلق بمناولة الشحنات التي تتطلب اهتماماً خاصاً.
الشارقة 24:

استكمل مركز الشحن الجوي في مطار الشارقة استعداداته للتعامل مع شحنات الخيول، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها هيئة مطار الشارقة الدولي والتي تهدف إلى تعزيز الكفاءة في عمليات الشحن الجوي خاصة فيما يتعلق بمناولة الشحنات التي تتطلب اهتماماً خاصاً.

وتأتي هذه الخطوة تلبيةً للمتطلبات الخاصة لمناولة هذا النوع من الشحنات، وتوفير كافة الاحتياجات لتسهيل إجراءات السائسين المرافقين لها، وذلك بالتزامن مع بداية موسم مهرجانات وسباقات الخيل والفروسية المحلية والعالمية، سواء لشحنات الخيول متجهة إلى داخل الدولة أو نحو الخارج.

ويوفر مركز الشحن الجوي بمطار الشارقة مرافق متميزة وحلولاً لوجستية مبتكرة، لتسهيل إجراءات مناولة الخيول الأصيلة عبر المطار، حيث تتضمن مربى مخصصاً للخيول بموقع يضمن وصول هذه الجياد بيسر وسهولة مع مرافقيها.

وقد تم تجهيز المربى بأرضيات مخصصة لتناسب حركة الخيول Astroturf كما تقدم شركة الشارقة لخدمات الطيران SAS هذه الخدمات من خلال فريق متخصص باعتبارها مزود الخدمات الأرضية في مطار الشارقة والحائزة على شهادة اعتماد سلامة الخدمات الأرضية ISAGO، لالتزامها بأعلى معايير السلامة والأمان في قطاع مناولة البضائع كافة.
October 01, 2023 / 7:19 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.