جار التحميل...

°C,
في مركز أبحاث صوتية واسع تحت الأرض

بأسبوع باريس..كوبرني تقدم مجموعة جديدة ممازجة بين الرياضة والحداثة

September 30, 2023 / 11:36 AM
في أسبوع الموضة بباريس، قدم مصمما دار أزياء كوبرني سيباستيان ميير وأرنو فيون مجموعة جديدة ممازجة بين الرياضة والحداثة، إذ تهادت العارضات ومنهن ناعومي كامبل على الممشى في مركز أبحاث صوتية واسع تحت الأرض بقلب العاصمة الفرنسية، وتحركن بخطوات سريعة مرتديات سترات فضفاضة وفساتين شفافة.
الشارقة 24 – رويترز: 

شارك مصمما دار أزياء كوبرني سيباستيان ميير وأرنو فيون في أسبوع الموضة بباريس بعرض في مركز أبحاث صوتية واسع تحت الأرض في قلب العاصمة الفرنسية، حيث قدما تصميمات مزجت بين الملابس الرياضية والحداثة.

وتهادت العارضات ومنهن ناعومي كامبل على الممشى وتحركن بخطوات سريعة مرتديات سترات فضفاضة وفساتين شفافة وحمالات صدر وجينز.

وتشير المذكرة الموزعة على الحاضرين إلى أن "الملابس صممت ليتم ارتداؤها بشكل خفيف". وكانت الفساتين مفتوحة الظهر أما أكمام القمصان فتركت طويلة جدا ومتدلية مثل الأوشحة.

ولإبراز اللمحة المستقبلية للعرض، عُرضت ملابس وأحذية رياضية مسطحة ذات مقدمة مربعة الشكل كانت بالتعاون مع شركة بوما، في حين حملت بعض العارضات حقيبة كوبرني المميزة وهي عبارة عن مشغل أقراص مضغوطة وموصول بسماعة رأس.

وتأسست العلامة في 2013، وأحدثت ضجة كبيرة خلال أسبوع الموضة في باريس العام الماضي حين قدمت فستانا عبر رش طلاء على جسد العارضة الشهيرة بيلا حديد. وفي الآونة الأخيرة، جعلت روبوتات على شكل كلاب تسير على الممشى.

ويستمر أسبوع الموضة في باريس حتى الـ 3 من أكتوبر ويشمل عروضاً لعلامات تجارية مثل شانيل وإيرميس ولوي فيتون التابعة لإل.في إم.إتش.
September 30, 2023 / 11:36 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.