جار التحميل...

°C,
مؤكداً على دورها في دعم التفوق والتميز الرياضي لأبنائها

رئيس مجلس إدارة نادي مليحة يكرم الأسر الرياضية المتميزة

02 سبتمبر 2023 / 8:07 PM
قام محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الرياضي، بتنظيم حفل تكريم خاص للأسر الرياضية المتميزة، ضمن سلسلة الفعاليات المجتمعية، التي ينظمها النادي بهدف تعزيز التواصل والتفاعل الإيجابي مع مختلف شرائح المجتمع.
الشارقة 24:

في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الروح الرياضية، وتحفيز أفراد المجتمع على ممارسة الأنشطة الرياضة، لتنمية الصلات بين النادي والأسر، قام محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الرياضي، بتنظيم حفل تكريم خاص للأسر الرياضية المتميزة.

جاء هذا الحفل ضمن سلسلة الفعاليات المجتمعية التي ينظمها النادي بهدف تعزيز التواصل والتفاعل الإيجابي مع مختلف شرائح المجتمع.

وتلاقت هذه المبادرة مع توجهات النادي لترجمة رؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في إطار سلسلة الأنشطة والفعاليات التي ينظمها النادي لتعزيز التواصل المجتمعي وخلق بيئة تشجيعية لتحقيق التميز والرياضة الصحية في المجتمع.

جرى تنظيم الحفل في مقر نادي مليحة الرياضي، وقد شهد حضوراً مميزاً من الأسر الرياضية المتميزة، والتي يشارك أبناؤها في مجموعة من الأنشطة الرياضية المتنوعة، منها رياضة التايكواندو ورياضة القوس والسهم.

وتم تكريم هذه الأسر تقديراً للجهود التي بذلتها في تشجيع ودعم أبنائها لممارسة النشاطات الرياضية، وتحقيق التميّز فيها فضلاً عن تعزيز الروابط الاجتماعي بين النادي والأسر.
September 02, 2023 / 8:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.