جار التحميل...

°C,
أبرزهم بيلينجهام وبيدري

شباب ريال مدريد وبرشلونة يتصدرون الأعلى قيمة بدوري أبطال أوروبا

21 سبتمبر 2023 / 11:46 PM
استحوذ ريال مدريد وبرشلونة على 5 من المراكز العشرة الأولى في قائمة اللاعبين الشباب "تحت 21 عاماً" الأعلى قيمة سوقية من بين جميع اللاعبين في هذا السن في الفرق الـ 32 المشاركة بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
الشارقة 24 – وام:

بعد سنوات طويلة، حرص فيها برشلونة وريال مدريد، قطبا كرة القدم الإسبانية، على تدعيم صفوفهما بأبرز اللاعبين من أصحاب الخبرة، عمد الفريقان مؤخراً إلى شكل آخر لتدعيم صفوفهما من أجل المستقبل.

وفرضت صفقات اللاعبين الشباب نفسها على سجل الانتقالات والتعاقدات بالنسبة لكل من الفريقين صاحبي التاريخ العريق محلياً وأوروبياً وعالمياً بعدما لجأ كل منهما إلى أسلوب بناء فريق قادر على المنافسة لسنوات طويلة من خلال الاعتماد على اللاعبين الشبان أصحاب المواهب الكروية.

واستحوذ الفريقان على 5 من المراكز العشرة الأولى في قائمة اللاعبين الشباب "تحت 21 عاماً" الأعلى قيمة سوقية من بين جميع اللاعبين في هذا السن في الفرق الـ 32 المشاركة بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك في أحدث تقييم لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي لإحصائيات وأرقام الفرق واللاعبين.

وتصدر قائمة اللاعبين النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام 20 عاماً المنتقل في صيف هذا العام من بوروسيا دورتموند الألماني إلى ريال مدريد.

ويتصدر بيلينجهام قائمة الأعلى قيمة سوقية للاعبين الشباب بدوري الأبطال هذا الموسم بقيمة سوقية بلغت 120 مليون يورو مقابل 110 ملايين يورو للألماني الدولي جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ الألماني، والذي يحتل المركز الثاني في القائمة، ليكون موسيالا هو الوحيد الذي كسر احتكار ريال مدريد وبرشلونة للمراكز الأولى في القائمة.

ويحتل بيدري 20 عاماً وجافي 19 عاماً لاعبا برشلونة المركزين الثالث والرابع في القائمة، بقيمة سوقية تبلغ 100 مليون يورو و90 مليون يورو على الترتيب.
September 21, 2023 / 11:46 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.