جار التحميل...

°C,
بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الإصدارات

مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث يشارك بملتقى الشارقة للراوي 2023

September 19, 2023 / 11:11 PM
بمجموعة كبيرة ومتنوعة من إصدارات المركز، بالإضافة إلى ركن خاص بمبادرة "وثيقتي"، تشارك إدارة البحوث والدراسات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، بملتقى الشارقة الدولي للراوي في نسخته الـ 23، والذي انطلق الاثنين في مركز إكسبو الشارقة.
الشارقة 24 – وام:

تشارك إدارة البحوث والدراسات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، بملتقى الشارقة الدولي للراوي في نسخته الـ 23، والذي انطلق الاثنين في مركز إكسبو الشارقة، ويستمر حتى 20 سبتمبر الجاري بمشاركة 47 دولة.

وتحمل الدورة الحالية شعار "حكايات النباتات"، وتضم مجموعة من أهم الرواة على المستويين العربي والدولي، ممن يعدون مراجع في حفظ التراث الغير المادي.

وأكدت فاطمة سيف بن حريز مدير إدارة البحوث والدراسات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، أهمية المشاركة في ملتقى الشارقة الدولي للراوي، والاحتفاء بحملة الموروث الشعبي، مشيرة إلى أن الملتقى بدورته الحالية يتميز بالمشاركة الغنية من الناحيتين النوعية والكمية، وهو بمثابة فرصة مهمة لتقديم أحدث إصدارات ومبادرات المركز المتواصلة، بالإضافة لعرض أعمال وإنجازات المركز.

وتتضمن منصة المركز، مجموعة كبيرة ومتنوعة من إصدارات المركز، بالإضافة إلى ركن خاص بمبادرة "وثيقتي" يحتوي على مجموعة من الوثائق التاريخية التي تتحدث وتوثّق فترات تاريخية مختلفة في تاريخ دولة الإمارات، بالإضافة إلى شريط وثائقي مصور يبرز مجموعة من الأحداث والمعالم التاريخية والتراثية في الدولة.
September 19, 2023 / 11:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.