جار التحميل...

°C,
برعاية محمد الشرقي وتزامناً مع ذكرى المولد النبوي الشريف

انطلاق مهرجان البدر 2 بالفجيرة بمشاركة عربية ودولية واسعة

September 19, 2023 / 12:53 AM
انطلقت الاثنين، تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البدر، الذي يقام بالشراكة مع وزارة الثقافة والشباب، في مركز الفجيرة الإبداعي، تزامناً مع ذكرى المولد النبوي الشريف.
الشارقة 24 – وام:

تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وتزامناً مع ذكرى المولد النبوي الشريف، انطلقت الاثنين، فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البدر، الذي يقام بالشراكة مع وزارة الثقافة والشباب في مركز الفجيرة الإبداعي.

وقال سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، إنّ المهرجان يعدّ حدثاً مهماً على مستوى العالم، انطلاقاً من اهتمام ودعم سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بالمهرجانات الثقافية، التي تبرز الجوانب الدينية والاجتماعية للمجتمعات الإسلامية، وتعزيز مبادئ السيرة النبوية الشريفة ومراحلها، وتوثيق الدروس والعبر المستفادة منها، وإبراز الثقافة الإسلامية عبر توظيف الفن والآداب والتعريف بها إلى العالم.

وأضاف الزيودي أنّ المهرجان في دورته هذا العام يسلط الضوء على الفنون الإسلامية المتنوعة، ويستضيف أعمال أهم وأبرز فناني الزخرفة والخط العربي من الصين وتركيا ومصر والإمارات.
September 19, 2023 / 12:53 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.