جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في إطار الزيارة الرسمية إلى الصين

صقر غباش يلتقي الأمين العام لمنظمة شنغهاي للتعاون

15 سبتمبر 2023 / 5:56 PM
صورة بعنوان: صقر غباش يلتقي الأمين العام لمنظمة شنغهاي للتعاون
download-img
اجتمع معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، مع تشانغ مينغ، الأمين العام لمنظمة شنغهاي للتعاون، بإطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى جمهورية الصين الشعبية على رأس وفد المجلس، تلبية لدعوة رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني.
الشارقة 24 – وام:

التقى معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، مع تشانغ مينغ -الأمين العام لمنظمة شنغهاي للتعاون، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى جمهورية الصين الشعبية على رأس وفد المجلس، تلبية لدعوة رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني.

حضر اللقاء وفد المجلس معالي الدكتور علي راشد النعيمي، وسعادة كل من: الدكتور طارق حميد الطاير، وأسامة أحمد الشعفار، وعائشة رضا البيرق، وسمية حارب السويدي، وعفراء بخيت العليلي، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، والدكتور عمر النعيمي الأمين العام للمجلس، وعفراء راشد البسطي الأمين العام المساعد للاتصال البرلماني، وطارق أحمد المرزوقي الأمين العام المساعد لشؤون رئاسة المجلس.

وقال معالي صقر غباش إن دولة الامارات تساهم من خلال عضويتها كشريك للحوار في المنظمة، في تحقيق الأهداف الرئيسية للمنظمة المتمثلة في تعزيز العلاقات بين الدول الأعضاء، وتعزيز التعاون في الشؤون السياسية والاقتصاد والتجارة والعلوم والثقافة والتعليم والطاقة والنقل والسياحة وحماية البيئة، والحفاظ على السلم والأمن والاستقرار.
September 15, 2023 / 5:56 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.