جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال اجتماع اللجنة برئاسته

أحمد بن محمد يؤكد أهمية التعاون للارتقاء بمكونات الحركة الأولمبية

14 سبتمبر 2023 / 9:42 PM
صورة بعنوان: أحمد بن محمد يؤكد أهمية التعاون للارتقاء بمكونات الحركة الأولمبية
download-img
شدد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية أهمية المرحلة المقبلة في مسيرة الحركة الأولمبية وما تتضمنه من مشاركات كبرى باسم الوطن على جميع الأصعدة.
الشارقة 24: 

أكد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية أهمية المرحلة المقبلة في مسيرة الحركة الأولمبية وما تتضمنه من مشاركات كبرى باسم الوطن على جميع الأصعدة التي يبرز فيها دور الرياضيين في تمثيل دولة الإمارات وتقديم أفضل المستويات في ميادين التنافس لتحقيق الميداليات الملونة والمراكز المتقدمة.

ورحب سموه بمجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية؛ مشيراً إلى أهمية ترتيب الأولويات والتعاون المشترك بين أعضاء المجلس الإدارة، وما يشكله ذلك من ضرورة للارتقاء بمكونات الحركة الأولمبية من خلال تبنى الأفكار وتطبيق الممارسات المعاصرة في مجالات التخطيط والإعداد الفني والبدني والجوانب التنظيمية والإدارية؛ بالتنسيق مع الشركاء من مختلف الجهات الوطنية المعنية.

وأعرب سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم عن اعتزازه بتولي رئاسة دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب التي تستضيفها دولة الإمارات هذا العام، ودعا سموه إلى مضافرة كافة الجهود من أجل إخراج الحدث على أفضل صورة ممكنة وبما يرقى إلى مكانة دولة الإمارات وتاريخها الكبير في تنظيم الفعاليات الكبرى.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول لمجلس الإدارة المنتخب للجنة الأولمبية الوطنية للفترة (2021 – 2024) الذي ترأسه سموه اليوم (الخميس) في دبي بحضور أعضاء مجلس إدارة اللجنة، حيث شهد الاجتماع اعتماد العديد من القرارات المهمة سواءً على صعيد تسمية المناصب الإدارية الجديدة للجنة أو فيما يتعلق بالمشاركات الخارجية المختلفة للوفود الرياضية الوطنية.

وشهد الاجتماع توزيع المناصب الإدارية للجنة الأولمبية الوطنية وفقاً لأحكام النظام الأساسي للجنة الأولمبية، حيث سيكون الشيخ راشد بن حميد النعيمي، ومعالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي نائبين لسمو رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، فيما تم تسمية سعادة فارس المطوع أميناً عاماً للجنة الأولمبية.

واعتمد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية تسمية معالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي رئيساً للمكتب التنفيذي للجنة، كما اعتمد عضوية كل من: سعادة فارس المطوع، ومحمد بن درويش المدير التنفيذي للجنة الأولمبية بالمكتب التنفيذي، على أن يقوم الأمين العام بالتنسيق مع أعضاء مجلس الإدارة مع رفع تقرير لسمو الرئيس لتسمية الأعضاء الثلاثة المتبقين وفقاً لأحكام النظام الأساسي للجنة الأولمبية الوطنية.

September 14, 2023 / 9:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.