جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في مقر المجلس البلدي لمدينة الشارقة

سالم المهيري: "بلدي الشارقة" يعقد اجتماعه الأول للفصل السنوي الـ19

04 سبتمبر 2023 / 5:37 PM
أكد سعادة سالم علي المهيري رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة، أن المجلس عقد اليوم الاثنين اجتماعه الأول للدور العادي الأول من الفصل السنوي الـ 19، بمقره، وذلك بحضور سعادة الدكتور سليمان بن سرحان الزعابي رئيس دائرة شؤون البلديات في إمارة الشارقة.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفاد سعادة سالم علي المهيري رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة، بانعقاد الاجتماع الأول للمجالس البلدية بناءً على المرسوم الأميري الذي أصدره صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بشأن دعوة المجالس البلدية في إمارة الشارقة للانعقاد للدور العادي الأول من الفصل السنوي الـ 19، يوم الاثنين الموافق 4 سبتمبر 2023.

وأشار سعادة سالم المهيري في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، إلى أن زيارات المجلس البلدي للأهالي في البيوت أو في مجالس الضاحية تساعدنا في الوصول إلى جميع شرائح المجتمع في إمارة الشارقة ومعرفة مواضيعهم المعلقة والعمل على حله.، كما أن هذه الخطوة تساعد الأهالي في معرفة الحلول للقضايا التي يمرون من خلالها. 

وأضاف سعادته، أن المجلس البلدي يحتوي على عدة لجان منها لجنة التحكيم وفض منازعات المقاولين، ولجنة التواصل الاجتماعي، لجنة المخالفات والخدمات الصحية وحماية البيئة، لجنة التخطيط والتطوير، لجنة دراسة طلبات الأراضي، حيث تسعى هذه اللجان إلى مساعدة المواطنين والمقيمين في الإمارة. 
 
September 04, 2023 / 5:37 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.