جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بدورته الـ 20

حمدان بن زايد يزور معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

02 سبتمبر 2023 / 11:58 PM
زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات، المعرض الدولي للصيد والفروسية "أبوظبي 2023" بدورته الـ 20 الذي يقام تحت رعايته خلال الفترة من 2-8 سبتمبر، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
الشارقة 24 – وام:

ثمّن سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات، الاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، للتراث والرياضات التراثية وتوجيهات سموه الدائمة بصون ركائز الموروث الثقافي وتعزيز دوره في صون البيئة والصيد المستدام.

وأكد سموه أن دولة الإمارات كانت ولا تزال في مقدمة الدول التي تعمل بشتى الوسائل للحفاظ على تراثها الغني والقيم، الأمر الذي يحظى باحترام وتقدير العالم أجمع إضافة إلى مساهمتها المباشرة في حماية التراث الإنساني المشترك بين الأمم والشعوب.

جاء ذلك، خلال الزيارة التي قام بها سموه السبت، للمعرض الدولي للصيد والفروسية "أبوظبي 2023" بدورته الـ 20 الذي يقام تحت رعايته خلال الفترة من 2 إلى 8 سبتمبر الجاري، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وبتنظيم من نادي صقاري الإمارات.

رافق سموه خلال الزيارة الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، والشيخ ياس بن حمدان بن زايد آل نهيان ومعالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي، القائد العام لشرطة أبوظبي، رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، ومعالي ماجد علي المنصوري، رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض أبوظبي الدولي للصيد ومعالي الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وسعادة أحمد مطر الظاهري رئيس مكتب سمو ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وعدد من كبار المسؤولين.
September 02, 2023 / 11:58 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.