جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يشهد نمواً وتطوراً مستمراً

معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية يحتفي بمسيرة عقدين من النجاحات

02 سبتمبر 2023 / 11:20 PM
صورة بعنوان: معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية يحتفي بمسيرة عقدين من النجاحات
download-img
يواصل معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، الذي انطلقت فعاليات دورته العشرين السبت، مسيرة عقدين من النجاحات والإنجازات ورحلة حافلة بالتقدير والاعتزاز بالتراث الوطني الغني والقيم الحضارية الأصيلة الضاربة بجذورها في أعماق التاريخ العريق.
الشارقة 24 – وام:

يحتفي معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، الذي انطلقت فعاليات دورته العشرين السبت، بمسيرة عقدين من النجاحات والإنجازات ورحلة حافلة بالتقدير والاعتزاز بالتراث الوطني الغني والقيم الحضارية الأصيلة الضاربة بجذورها في أعماق التاريخ.

وأكد معالي ماجد علي المنصوري رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض الأمين العام لنادي صقاري الإمارات، في تصريح صحافي، أن المعرض منذ دورته الأولى في عام 2003 يشهد نمواً وتطوراً مستمراً، ويشكل منصة رائدة للاحتفاء بالتراث الوطني واستدامته، مشيراً إلى أن شعار الدورة العشرين للمعرض "استدامة وتراث.. بروح متجددة"، جاء للتأكيد على رسالة المعرض منذ انطلاقه وهي صون التراث الوطني واستدامته.

وأشار المنصوري إلى حرص كافة الشركات الوطنية في المعرض على تسليط الضوء على ما تزخر به دولة الإمارات من تراث غني ومستدام، لافتاً إلى أن معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية يشهد في دورته الحالية برنامجاً حافلاً بالفعاليات والمؤتمرات التي تجسد أهمية هذا الحدث المتخصص، الأضخم من نوعه في المنطقة وإفريقيا.
September 02, 2023 / 11:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.