جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمناسبة "يوم المرأة الإماراتية"

"مدينة الشارقة للنشر" تطلق باقة حصرية لتأسيس وترخيص الشركات

28 أغسطس 2023 / 11:21 AM
صورة بعنوان: "مدينة الشارقة للنشر" تطلق باقة حصرية لتأسيس وترخيص الشركات
download-img
أطلقت "المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر" -لوقت محدود- بمناسبة "يوم المرأة الإماراتية"، باقة حصرية برسوم استثنائية، بهدف دعم الناشرات ورائدات الأعمال وتوفير البيئة الملائمة لتمكينهن من الاستفادة من الخدمات والتسهيلات التي تقدمها المنطقة.
الشارقة 24:

بمناسبة الاحتفال بـ "يوم المرأة الإماراتية"، أطلقت "المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر" -لوقت محدود- باقة حصرية برسوم استثنائية، بهدف دعم الناشرات ورائدات الأعمال وتوفير البيئة الملائمة لتمكينهن من الاستفادة من الخدمات والتسهيلات التي تقدمها المنطقة، والتي تعد الأولى من نوعها في العالم باختصاصها بخدمة قطاع النشر والطباعة.

وجاء إطلاق هذه الباقة - المخصصة للسيدات فقط - لتحفيز الناشرات ليواصلن تحقيق الانجازات والطموحات، وتمكينهنّ من تأسيس مشاريعهنّ الواعدة في واحدة من أسرع المناطق الحرة نمواً في الإمارات العربية المتحدة، تماشياً مع شعار يوم المرأة الإماراتية لهذا العام، "نتشارك للغد".

رسوم الباقة تبدأ من 5,999 درهماً مع مجموعة من المزايا والخدمات

تشمل الباقة المتكاملة رسوماً حصريةً تبدأ من 5,999 درهماً إماراتياً على رسوم ترخيص وتأسيس الشركات، كما تتيح المنطقة لصاحبات الأعمال الواعدات، ولا سيما العاملات في عالم النشر والقطاعات الإبداعية والصناعات المرتبطة بها، الاستفادة من الحلول المبتكرة المصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم والانضمام إلى منظومة النشر الأكبر من نوعها في المنطقة. 

وتتيح المنطقة للمستثمرات الجديدات الراغبات بتأسيس شركاتهن في "المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر" الحصول على الترخيص خلال 45 دقيقة فقط، ضمن مجموعة واسعة من الأنشطة التجارية تتضمن أكثر من 1500 نشاط تجاري، بالإضافة إلى تأشيرة مستثمر واحدة مع إمكانية جمع ما يصل إلى 3 أنشطة، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات والمزايا التي تهدف إلى دعم تأسيس الأعمال، تشمل تسهيل فتح حساب مصرفي، ومعاملات الوثائق الأساسية مثل عقد التأسيس وعقود الإيجار في المنطقة، وغير ذلك الكثير.

منصور الحساني: تمكين النساء بالموارد اللازمة لتحقيق النجاح تعد أحد أهم مساعينا

وأفاد منصور الحساني، مدير إدارة خدمات الناشرين في "هيئة الشارقة للكتاب" ومدير "مدينة الشارقة للنشر" بالإنابة : "يمثل يوم المرأة الإماراتية مناسبة لاستحضار المساهمات الاستثنائية التي تقدمها المرأة ضمن النسيج المجتمعي والمشهد الاقتصادي، ولأن أحد أهم مساعينا في المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر يتجسد في تمكين النساء بالموارد اللازمة لتحقيق النجاح في عالم الأعمال، نشجع الشركات الراسخة والشركات الناشئة التي تملكها أو تقودها النساء، وندعمها لتحقق أقصى استفادة من هذه الفرصة محدودة المدة، لتأسيس أعمالهنّ أو توسيع عمليات شركاتهن في الشارقة، الإمارة الأكثر تنوعاً اقتصادياً والأسرع نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وتواصل "المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر" جهودها في تقديم خدمات متميزة بهدف بناء منظومة شاملة ومتكاملة للناشرين على المستوى الإقليمي والدولي، بما يعزز مكانة الشارقة كوجهة عالمية للقطاعات الإبداعية والمعرفية.

ولمزيد من المعلومات حول الباقة الحصرية التي تقدمها المنطقة الحرة، وللاستفادة من هذا العرض، يمكن زيارة الموقع الرسمي للمنطقة على الرابط: www.spcfz.ae. 
August 28, 2023 / 11:21 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.