جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بتوزيع مياه الشرب والعصائر الباردة

الشارقة الخيرية تستهدف 10 آلاف شخص ضمن مشروع "سُقيا العمال"

28 أغسطس 2023 / 5:21 PM
صورة بعنوان: الشارقة الخيرية تستهدف 10 آلاف شخص ضمن مشروع "سُقيا العمال"
download-img
بدعم كبير من المحسنين.. تواصل جمعية الشارقة الخيرية توزيع مخصصات "حملة سقيا العمال"، التي تستهدف توزيع مياه الشرب والعصائر الباردة على 10 آلاف شخص من الفئات المساندة والعمال بمواقع عملهم.
الشارقة 24:

تواصل جمعية الشارقة الخيرية توزيع مخصصات "حملة سقيا العمال"، التي تستهدف توزيع مياه الشرب والعصائر الباردة على ما يزيد عن 10 آلاف من الفئات المساندة والعمال بمواقع عملهم، ويأتي تنفيذ المشروع بدعم كبير من المحسنين الذين بادروا إلى التبرع لتوفير المياه والعصائر والتي يُجرى توزيعها بشكل متواصل خلال فصل الصيف.

وقالت مريم أحمد الشامسي: إن مشروع سُقيا العمال هو أحد المشاريع المنبثقة عن برامج المسئولية المجتمعية، حيث تعزز من خلاله الجمعية مسئوليتها تجاه أفراد المجتمع بما ينشر الروح الإيجابية ويعزز من الود والبهجة في المجتمع الإماراتي، ويزيده تماسكاً.

مشيرة أن المبادرة تحمل العديد من المعاني النبيلة، حيث تجسد ترابط فئات المجتمع ببعضه، وتؤكد على الصورة الحضارية التي تعبر بها دولة الإمارات عن تقديرها لفئة الخدمات المساندة والعمال؛ لما يبذلونه من جهود مضنية في الحفاظ على البيئة واستدامة مسيرة التنمية، لهذا أصبح تقدير جهودهم وعطائهم واجباً على كل دول العالم، وكل المؤسسات.

وأضافت أنه تم التنسيق مع عدد من الجهات والمؤسسات للقيام على توزيع مخصصات المشروع على العمال المنتسبين إليهم بمواقع عملهم، خصوصاً العاملين بقطاع الطرق والإنشاءات والبيئة، حيث يصبحون أكثر تعرضاً للرطوبة وأشعة الشمس، ومن هذا المنطلق تسعى الجمعية بتلك اللافتة اللطيفة إلى بث مشاعر تقدير جهودهم وتفانيهم في عملهم، مما يبعث مشاعر البهجة وينشر الإيجابية.

وتوجهت مريم الشامسي بالشكر الجزيل إلى المتبرعين، وكذلك إلى الجهات والمؤسسات المشاركة في الحملة من خلال تبادل التنسيق بشأن القيام بعمليات توزيع مخصصات الحملة على العمال المنتسبين، كما ثمنت الدور الذي يقوم به فريق جود التطوعي في تنفيذ برامج الجمعية.
August 28, 2023 / 5:21 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.