جار التحميل...

°C,
بمناسبة "يوم المرأة الإماراتية"

الشامسي: المرأة جزء لا يتجزأ من مسيرة التنمية في الإمارات

August 27, 2023 / 10:37 AM
بمناسبة "يوم المرأة الإماراتية"، أكد مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، على الدور الفعّال الذي تلعبه المرأة الإماراتية في بناء وتطوير المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.
الشارقة 24:

أكد مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، على الدور الفعّال الذي تلعبه المرأة الإماراتية في بناء وتطوير المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

وأشار مدير بلدية الحمرية إلى أهمية الاحتفال بإنجازات وإسهامات المرأة الإماراتية في مختلف المجالات، لاسيما وأن القيم والمبادئ التي تتسم بها المرأة الإماراتية تعكس تميزها وريادتها، وتعزز من مكانتها كعنصر أساسي في بناء مستقبل مشرق لدولتنا الحبيبة.

وأفاد الشامسي: "في يوم المرأة الإماراتية، نجدد التأكيد على أن المرأة ليست فقط شريكاً في تحقيق التنمية، بل هي العامل الأساسي في بناء مجتمعنا وتحقيق رؤيته الطموحة، أن إسهامات المرأة الإماراتية لا تقتصر على اللحظات الحالية فحسب، بل هي جزء لا يتجزأ من مسيرة النجاح التي تقطعها الدولة في مسيرة تقدمها في كل يوم".

وأضاف: "ننظر بعين الفخر والاعتزاز إلى رؤى مؤسس الدولة المغفور له بإذن، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، والذي أسس لرؤية واضحة حول دور المرأة الإماراتية في بناء مستقبل الوطن، وباستمرار قيادتنا الحكيمة، واصلت المرأة تحقيق إنجازات جديدة وتسجيل حضور في مسيرتها نحو التميز".

وأردف: "على مدى عقود، شهدت الإمارات تطورات غير مسبوقة في مختلف القطاعات، وهذا بفضل توجيهات قيادتنا الرشيدة وبفضل جهود المرأة الإماراتية المثابرة، كونها تحمل عبء المسؤولية بكفاءة والتزام، وتقدم مساهمات لا تقدر بثمن في بناء مستقبل مشرق للأجيال القادمة، ولا يمكننا إلا أن نثني على النموذج الرائع الذي تمثله المرأة الإماراتية للشباب والأجيال القادمة، أن إلهامها وإرادتها تشكل مصدر إلهام للجميع، وتعكس قوة العزيمة والتحدي التي تمتاز بهما المرأة الإماراتية".
August 27, 2023 / 10:37 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.