جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ناشراً صورة له من عملية احتجازه في السجن على منصة "إكس"

رسمياً.. ترامب يسلم نفسه للسلطات بتهمتي الابتزاز الانتخابي والتآمر

25 أغسطس 2023 / 8:47 AM
صورة بعنوان: رسمياً.. ترامب يسلم نفسه للسلطات بتهمتي الابتزاز الانتخابي والتآمر
download-img
سلّم الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، الخميس، نفسه للسلطات في ولاية جورجيا، بتهمتي الابتزاز الانتخابي والتآمر، مؤكداً الأمر بنشره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، منشوراً يظهر صورة له من عملية احتجازه في سجن بمقاطعة فولتون.
الشارقة 24 – رويترز:

أعلنت السلطات الأميركية، الخميس، توقيف ترامب "رسمياً" في أتلانتا، بتهمتي الابتزاز الانتخابي والتآمر.

ووصل الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، الخميس، إلى سجن في أتلانتا حيث سلم نفسه إلى سلطات ولاية جورجيا، التي اتهمته بمحاولة التلاعب بالانتخابات الرئاسية لعام 2020.

وخلال تسليم نفسه، صرّح الرئيس الأميركي السابق: "هذا يوم حزين لأميركا.. يجب أن تكون لديك القدرة على تحدي الانتخابات.. كانت انتخابات مزورة ومسروقة.. ما حدث هنا هو مهزلة وأنا لم أرتكب أي خطأ في هذه القضية والقضايا الأخرى.. ما يحدث هو تدخل في الانتخابات".

ويُرتقب أن يتم توقيف ترامب فترة وجيزة، وتعني إجراءات التوقيف أن تؤخذ بصمات المتّهم وتُلتقط له صور جنائية قبل إطلاق سراحه بكفالة حُدّدت قيمتها في حالة ترامب بـ 200 ألف دولار.

وفي سياق متصل، عاد الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب إلى حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، المعروف سابقاً باسم "تويتر"، الخميس، بمنشور يظهر صورة له من عملية احتجازه في سجن بمقاطعة فولتون بولاية جورجيا في وقت سابق من يوم الخميس.

والمنشور الذي يدعو إلى التبرعات هو أول تواصل مباشر مع الجمهور على المنصة التي حظرته بعد هجوم مناصرين له في السادس من يناير 2021 على الكونغرس.

August 25, 2023 / 8:47 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.