جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للمشاركة في التصفيات الآسيوية

المنتخب الأولمبي لكرة القدم يغادر الثلاثاء إلى الصين

24 أغسطس 2023 / 8:42 PM
صورة بعنوان: المنتخب الأولمبي لكرة القدم يغادر الثلاثاء إلى الصين
download-img
تغادر بعثة المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم إلى مدينة داليان الصينية الثلاثاء المقبل؛ للمشاركة في مباريات المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024.
الشارقة 24 - محمود علي:

يستعد منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم للسفر إلى مدينة داليان الصينية يوم الثلاثاء المقبل، لخوض مباريات المجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024، والتي ستقام للفترة من 6 إلى 12 سبتمبر المقبل، وتضم المجموعة منتخبات الإمارات والهند والمالديف والصين.

واستدعى الإسباني دينس سيلفا مدرب منتخبنا الأولمبي 26 لاعباً للتواجد في التصفيات وهم : أحمد فوزي، أحمد محمود، نواف الحارثي، راكان وليد، زايد الزعابي "الجزيرة" عيسى خلفان، محمد عباس "العين" خالد توحيد، حمد فهد "الشارقة" وليد راشد، ياسر حسن، سلطان عادل "اتحاد كلباء" مايد الطنيجي، عبد الله عباس ، محمد عبد الرحمن، علي عبد العزيز "النصر" سلطان البدواوي، حارب عبد الله سهيل "شباب الأهلي" عبد الله عبد العزيز "عجمان" عبد الله الحمادي "الظفرة" حمد المقبالي "الفجيرة" إسماعيل الزعابي "البطائح" فهد بدر "الإمارات" عبد العزيز البلوشي "الوحدة" حمدان عبد الرحمن "حتا" خميس المنصوري "بني ياس".

ويستهل منتخبنا مشواره في التصفيات بمواجهة منتخب الصين يوم 6 سبتمبر، فيما يواجه في الجولة الثانية منتخب المالديف يوم 9 سبتمبر، على أن يواجه منتخب الهند يوم 12 سبتمبر في الجولة الختامية.

ويُشارك في التصفيات 43 منتخباً تم تقسيمها إلى 11 مجموعة، بحيث تضم 10 مجموعات أربعة منتخبات، بينما يتواجد في المجموعة الأخيرة ثلاثة منتخبات، ويتأهل إلى النهائيات أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الـ 11، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني، وتنضم إليها قطر الدولة المنظمة، للمشاركة في النهائيات التي تقام بالدوحة في الفترة من 15 أبريل إلى 3 مايو 2024.
August 24, 2023 / 8:42 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.