جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
إثر معاناته من ارتفاع ضغط الدم

بأول ليلة بسجنه...رئيس وزراء تايلاند الأسبق تاكسين يُنقل للمستشفى

23 أغسطس 2023 / 9:19 AM
download-img
رئيس الوزراء الأسبق المسجون تاكسين شيناواترا في بانكوك
نُقل رئيس الوزراء الأسبق تاكسين شيناواترا إلى المستشفى إثر معاناته من ارتفاع ضغط الدم بسبب عدم قدرته على النوم في الليلة الأولى التي يقضيها في السجن بعد عودته من المنفى.، بحسب ما أفاد المدير العام لإدارة السجون في تايلاند يوم الأربعاء.


الشارقة 24 - رويترز: 

أفاد المدير العام لإدارة السجون في تايلاند يوم الأربعاء أن رئيس الوزراء الأسبق تاكسين شيناواترا نُقل إلى المستشفى لأنه كان يعاني من ارتفاع ضغط الدم بسبب عدم قدرته على النوم في الليلة الأولى التي يقضيها في السجن بعد عودته من المنفى.

وأضاف المدير أيوث سينتوبانت في تصريح، أن السجن طلب من الأطباء تشخيص حالته، وأنهم أوصوا بإحالته إلى مستشفى الشرطة حفاظاً على سلامته.

وكان مساعد قائد الشرطة الوطنية اللفتنانت جنرال براتشواب وونجسوك، أوضح أن السجن يفتقر إلى المعدات الطبية اللازمة لعلاج تاكسين.

وعاد تاكسين (74 عاماً) إلى بلاده يوم الثلاثاء ليفي أخيراً بوعوده بالعودة إلى تايلاند بعد 15 عاماً قضاها في منفى اختياري.

وحظي باستقبال حافل بعد وصوله إلى بانكوك على متن طائرته الخاصة قبل أن تقتاده الشرطة إلى المحكمة العليا ثم إلى السجن حيث سيقضي 8 سنوات بتهمة إساءة استخدام السلطة وتضارب المصالح.
August 23, 2023 / 9:19 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.