جار التحميل...

°C,
لتوفير البيانات للمستخدمين

سوق أبوظبي للأوراق المالية يُبرم شراكة مع "تواصل سوبر آب"

21 أغسطس 2023 / 12:40 PM
أبرم سوق أبوظبي للأوراق المالية شراكة مع "تواصل سوبر آب"، لمشاركة المستثمرين أحدث بيانات ومستجدات السوق بصورة فورية ومباشرةً عبر التطبيق.
الشارقة 24 - وام:

أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية عن إبرام شراكة مع "تواصل سوبر آب"، لمشاركة المستثمرين أحدث بيانات ومستجدات السوق بصورة فورية ومباشرةً عبر التطبيق.

وسيحصل مستخدمو تطبيق "تواصل" بموجب هذه الشراكة، على فرصة للوصول بشكل فوري إلى مجموعة شاملة من البيانات المقدمة من سوق أبوظبي للأوراق المالية حول مستجدات وأداء السوق، تتضمن أحدث إحصائيات السوق، بما في ذلك أسعار الأسهم، وأحجام التداول، والمؤشرات، وغيرها، ولن يكونوا مضطرين بعد الآن إلى التنقل بين منصات متعددة أو الاعتماد على مصادر معلومات غير محدّثة؛ إذ توفر هذه الشراكة للمستخدمين طريقة سهلة وفعالة بدون تكلفة إضافية لرصد استثماراتهم، والاستجابة بسرعة لتغيرات السوق، فضلاً عن تحسين استراتيجياتهم الاستثمارية.

وقال عبد الله سالم النعيمي، الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية: "تسرنا الشراكة مع "تواصل سوبر آب"، التطبيق الشامل والمتعدد الأغراض، لدعم مستثمرينا عبر توفير إمكانية الوصول بسرعة وانسيابية إلى البيانات الفورية حول مستجدات سوق أبوظبي للأوراق المالية".
 
August 21, 2023 / 12:40 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.