جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أشاد برؤية سلطان القاسمي في العمل الخيري

علي سالم المدفع: الشارقة أصبحت مرجعية عالمية بمجال العمل الإنساني

18 أغسطس 2023 / 4:45 PM
علي بن سالم المدفع
download-img
سعادة علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي
صرح سعادة علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، بأن دولة الإمارات تحتفي باليوم العالمي للعمل الإنساني، بفخر واعتزاز برسالتها الإنسانية، وأكد أن إمارة الشارقة، بفضل رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أصبحت مرجعية عالمية في مجال العمل الإنساني.
الشارقة 24:

أكد سعادة علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، أن دولة الإمارات تحتفي باليوم العالمي للعمل الإنساني، بفخر واعتزاز برسالتها الإنسانية التي تشكل جوهراً من جوانب هويتنا الوطنية، وتعكس التزام الدولة الثابت بقيم التعاون والعطاء، وتجسد التوجه الإنساني الرفيع الذي تحرص على تعزيزه، وتوجيهه على الصعيدين الوطني والدولي.  

وأضاف سعادة المدفع، في تصريح بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني، أن هذا الالتزام يتجلى بشكل خاص في إمارة الشارقة، بفضل رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، فأصبحت إمارة الشارقة، مرجعية عالمية في مجال العمل الإنساني، وتقديم الدعم والمساعدة للمجتمعات المحتاجة والمتضررة من الأزمات والكوارث.

وتابع سعادته، أن هيئة مطار الشارقة الدولي، تتبنى هذه الرسالة السامية، وتقتدي بتوجيهات القيادة الرشيدة، من خلال تمكين مسيرة العمل المشترك وبذل أقصى الجهود من أجل تحقيق التغيير الإيجابي والعطاء المستدام. 

وأكد المدفع، حرص الهيئة على إطلاق مبادرات اجتماعية ووطنية، تتماشى مع المسؤولية المجتمعية، وتهدف إلى تعزيز التنمية الاجتماعية، ودعم المشاريع الإنسانية.
August 18, 2023 / 4:45 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.