جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تنطلق الجمعة

دوري أدنوك للمحترفين يعود من جديد بمواجهات حماسية في الجولة الأولى

16 أغسطس 2023 / 11:01 PM
صورة بعنوان: دوري أدنوك للمحترفين يعود من جديد بمواجهات حماسية في الجولة الأولى
download-img
تنطلق الجمعة مواجهات الجولة الأولى من النسخة الجديدة لدوري أدنوك للمحترفين، والتي تقام على مدار يومين، تشهد خلالهما 7 مواجهات قوية.
الشارقة 24 - محمود علي:

من جديد يعود دوري أدنوك للمحترفين، للموسم الرياضي 2023-2024، حيث تقام مباريات الجولة الافتتاحية يومي الجمعة والسبت المقبلين، من خلال 7 مواجهات قوية، منها 4 في اليوم الأول و3 في اليوم الثاني.

ويفتتح فريق الشارقة مشواره هذا الموسم بمواجهة نظيره اتحاد كلباء، وقد جمعهما من قبل 14 مواجهة في دوري المحترفين، تفوّق الشارقة بتحقيقه لـ9 انتصارات، مقابل انتصارين لاتحاد كلباء، وتعادلا في 3 مواجهات، وسجّل الشارقة 25 هدفاً في مرمى اتحاد كلباء، مقابل 11، وفي المباراة الثانية يلتقي كل من اتحاد كلباء مع البطائح، وقد التقى الفريقان لأول مرة في الموسم الماضي بدوري أدنوك للمحترفين، وحقق الوحدة الفوز في كلتا المواجهتين بنتيجةٍ إجمالية (6-1).

وفي المباراة الثالثة يلتقي العين مع بني ياس، وقد جمعتهما من قبل 24 مواجهة في دوري المحترفين، حقق العين الفوز في نصفها، مقابل 4 انتصارات لبني ياس، وتعادلا في 8 مواجهات؛ سجل العين 45 هدفًا، مقابل 28 لبني ياس في تلك المواجهات.

وتشهد المواجهة الرابعة الانطلاقة الأولى لفريق شباب الأهلي بطل النسخة الماضية حينما يحل ضيفاً على عجمان على استاد راشد، وقد جمعتما 22 مواجهة في المسابقة حقق عجمان فوزاً وحيداً، مقابل 16 فوزاً لشباب الأهلي، والتعادل في 5 مواجهات، سجّل شباب الأهلي 49 هدفاً، وسجّل عجمان 14 هدفاً.

وبالنسبة لمباريات السبت فيلتقي خورفكان مع حتا الصاعد حديثاً، وستكون هذه المواجهة الثالثة بينها في دوري المحترفين، تفوق خورفكان في المواجهتين السابقتين بنتيجةٍ إجمالية (4-2).

ويحل الإمارات الصاعد حديثاً ضيفاً على الوصل، وقد جمعتهما18 مواجهة من قبل في دوري المحترفين، فاز الوصل في 12 مواجهة مقابل انتصارين للإمارات، وتعادلا في 4 مواجهات، ويتفوق الوصل في الأهداف المسجلة في مرمى الإمارات؛ ( سجل 44 هدفاً مقابل 24 هدفاً للإمارات).

كما يحل الجزيرة ضيفاً على النصر في ختام مباريات الجولة، على استاد محمد بن زايد، وقد جمعت الفريقين28 مواجهة في دوري المحترفين، تفوق الجزيرة بتحقيقه لـ15 انتصاراً، مقابل 9 للنصر، وتعادلا في 4 مباريات، سجّل الجزيرة 56 هدفاً في مرمى النصر، وسجّل النصر 44 هدفاً بمرمى الجزيرة.
 
August 16, 2023 / 11:01 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.