جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
من مختلف الفئات السنية

36 لاعباً من أندية الشارقة في معسكر صربيا لكرة اليد والطائرة

13 أغسطس 2023 / 3:35 PM
صورة بعنوان: 36 لاعباً من أندية الشارقة في معسكر صربيا لكرة اليد والطائرة
download-img
محمد عبيد الحصان
يقيم مجلس الشارقة الرياضي معسكراً خارجياً للاعبي أندية الإمارة في كرة اليد وكرة الطائرة من مختلف الفئات السنية في صربيا من 14-25 أغسطس بمشاركة 36 لاعباً منهم 20 لاعباً بكرة اليد و16 لاعباً بكرة الطائرة تحت إشراف ثلاثة مدربين.
الشارقة 24:

ينظم مجلس الشارقة الرياضي معسكراً خارجياً للاعبي أندية الإمارة في كرة اليد وكرة الطائرة من مختلف الفئات السنية في صربيا خلال الفترة من 14 إلى 25 أغسطس الجاري بمشاركة 36 لاعباً منهم 20 لاعباً في كرة اليد و16 لاعباً في كرة الطائرة تحت إشراف ثلاثة مدربين، ضمن خطة إدارة شؤون الرياضة والتطوير لاكتشاف المواهب ورعايتها وتوفير فرص الاحتكاك مع لاعبين من مدارس مختلفة.

ويتضمن المعسكر التحضيري الخارجي حصص معايشة مع لاعبين من أوروبا، في كلا اللعبتين، وتدريبات صباحية ومسائية وتدريبات معايشة مع فرق مختلفة.

وأوضح محمد عبيد الحصان، مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير، أن إقامة معسكرات للاعبي اليد والطائرة يعد استمراراً للخطة التطويرية للإدارة بعد تنظيم المعسكر الخارجي في تركيا للاعبي كرة السلة، منوها أن لهذه المعسكرات قيمة فنية وذلك للارتقاء أكثر بمستويات اللاعبين في مختلف الفئات السنية والاهتمام برفع قدراتهم وكذلك استفادة المدربين من مثل هذه المعسكرات في تطوير مهاراتهم التدريبية.
August 13, 2023 / 3:35 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.