جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
هنأه على تسلمه بطاقة عضوية الأمم المتحدة

نهيان بن مبارك يستقبل الداعية الإسلامي مشاري العفاسي

16 أغسطس 2023 / 10:34 PM
صورة بعنوان: نهيان بن مبارك يستقبل الداعية الإسلامي مشاري العفاسي
download-img
استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، الثلاثاء في أبوظبي، الداعية الإسلامي الشيخ مشاري العفاسي، وهنأه على تسلمه مؤخراً بطاقة عضوية الأمم المتحدة بعد انضمامه لاتحاد المبدعين العرب، كمستشار وعضو في المجلس الاقتصادي والاجتماعي.
الشارقة 24 – وام:

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، الثلاثاء في أبوظبي، الداعية الإسلامي الشيخ مشاري العفاسي، وهنأه على تسلمه مؤخراً بطاقة عضوية الأمم المتحدة بعد انضمامه لاتحاد المبدعين العرب، كمستشار وعضو في المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع لها.

ويأتي انضمام العفاسي إلى الأمم المتحدة، كتقدير دولي وأممي لمسيرته الرائدة عالمياً، وباعتباره من أبرز الشخصيات العامة المؤثرة، حيث تتيح هذه العضوية لفضيلته الدخول إلى مقرات الأمم المتحدة وحضور الاجتماعات والمشاركة فيها، وتقديم آرائه وتوصياته وفق إجراءات ومعايير محددة، يتعين على المنظمات غير الحكومية الامتثال لها.

وقال معالي الشيخ نهيان بن مبارك، إن الشيخ العفاسي من الشخصيات الإسلامية والعربية البارزة في مجال الدعوة، وإسهاماته المجتمعية والإنسانية جعلته من الأسماء الأكثر تأثيراً في عالمنا العربي، مؤكداً أنه قدوة للأجيال القادمة بما يبذله من جهود للوصول للتميز والعطاء في خدمة الوسطية والاعتدال.
August 16, 2023 / 10:34 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.