جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
رطب ليلاً وصباحاً مع احتمال تشكل الضباب

طقس الأحد صحو إلى غائم جزئياً وفرصة لركاميات ممطرة شرقاً وجنوباً

05 أغسطس 2023 / 8:24 PM
صورة بعنوان: طقس الأحد صحو إلى غائم جزئياً وفرصة لركاميات ممطرة شرقاً وجنوباً
download-img
صورة أرشيفية للأجواء الماطرة في الدولة
رجح المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس، غداً الأحد، صحواً إلى غائم جزئياً بوجه عام، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً، مع فرصة تكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً يصاحبها سقوط أمطار، ورطباً ليلاً وصباح الاثنين مع احتمال تشكل الضباب.
الشارقة 24 – وام:

توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس، غداً الأحد، صحواً إلى غائم جزئياً بوجه عام، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً، مع فرصة تكون بعض السحب الركامية بعد الظهر شرقاً وجنوباً يصاحبها سقوط امطار، ورطباً ليلاً وصباح الاثنين مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الغربية.

وأوضح المركز في نشرته اليومية، أن الرياح ستكون خفيفة إلى معتدلة السرعة، وقوية أحياناً مع السحب مثيرة للغبار والأتربة تؤدي الى تدني مدى الرؤية الأفقية، وحركتها ستكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية / 15 – 25 تصل إلى 45 كم/س.

ويكون الموج في الخليج العربي خفيفاً، ويحدث المد الأول عند 17:02، والثاني عند 04:37، والجزر الأول عند 10:21، والثاني عند 22:35.

كما يكون الموج في بحر عمان خفيفاً، ويحدث المد الأول عند 12:58، والثاني عند 01:51، والجزر الأول عند 19:36، والثاني عند 07:21.
August 05, 2023 / 8:24 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.