جار التحميل...

°C,
تقديراً للجهود التي يبذلونها في ‏تعزيز جودة الحياة المرورية بالإمارة

شرطة الشارقة تكرم مدارس السياقة وفاحصي معهد السلامة المروري

02 أغسطس 2023 / 12:24 PM
تقديراً للجهود التي يبذلونها في تعزيز جودة الحياة المرورية لمجتمع الإمارات، كرّم العقيد ماجد محمد النعيمي نائب مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، عدد 7 مدارس لتعليم قيادة السيارات، و4 فاحصين من معهد السلامة المروري.
الشارقة 24:

كرّم العقيد ماجد محمد النعيمي نائب مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، عدد 7 مدارس لتعليم قيادة السيارات، و4 فاحصين من معهد السلامة المروري، وذلك تقديراً للجهود التي يبذلونها في تعزيز جودة الحياة المرورية لمجتمع الإمارات.

حضر التكريم العقيد راشد أحمد الفردان، رئيس قسم فحص السائقين بشرطة الشارقة، وعدد من الضباط ذوي الاختصاص بالإدارة.

وأوضح العقيد النعيمي، أن هذا التكريم يعد تثميناً للجهود المتميزة التي تبذلها هذه المدارس والمعاهد في سبيل تطوير منظومة تدريب السائقين وتأهيلهم بالطريقة التي تتوافق مع استراتيجية شرطة الشارقة، مما كان له الأثر الملحوظ في تعزيز جودة الحياة المرورية في الإمارة.

وأشار نائب مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة الشارقة، أن اختيار مدارس السياقة المتميزة، تتم وفق معايير واشتراطات محددة، تأتي في مقدمتها جودة التدريب، خبرة وكفاءة المدربين، كفاءة سيارات التعليم، سمعة المؤسسة التدريبية وتجربة المتعاملين، إجراءات الأمن والسلامة الصحية، التقنية والموارد، وغيرها من المعايير التي يقوم عليها ضباط متخصصون لتقيم تلك المدارس.
August 02, 2023 / 12:24 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.