جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
جوائز قيمة بنحو 100 ألف درهم

عروض صيف الشارقة تنعش أسواق التجزئة

02 أغسطس 2023 / 9:58 PM
شهدت فعاليات عروض صيف الشارقة 2023، التي تنظمها غرفة تجارة وصناعة الشارقة، إقبالاً جيداً من المتسوقين والعائلات، وقدمت الغرفة خلالها جوائز قيمة بنحو 100 ألف درهم.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

تحت شعار "يا هلا بصيفنا في الشارقة"، تتواصل فعاليات عروض صيف الشارقة 2023، التي تنظمها غرفة تجارة وصناعة الشارقة، حاملة معها هذا العام باقة من العروض الترويجية، والتخفيضات الكبرى، وتجارب التسوق والفعاليات الترفيهية، والجوائز القيّمة، وتستمر الفعاليات التي بدأت 1 يوليو حتى 3 سبتمبر القادم.

وتقدم هذه النسخة الاستثنائية لسكان وزوار الإمارة؛ تخفيضات بنسب تتراوح بين 25 إلى 75 %، على أشهر العلامات التجارية العالمية، فضلاً عن خصومات تمنحهم فرصة الاستفادة من عروض ترويجية في مراكز التسوق والمحلات التجارية المنتشرة في أرجاء الشارقة خلال فصل الصيف.

وتكافئ عروض صيف الشارقة 2023 المتسوقين الذين ينفقون مبلغ 100 درهم وما فوق، بمجموعة كبيرة من الجوائز والعروض الترويجية المتميزة، التي خصصتها غرفة الشارقة احتفالاً بهذه المناسبة وتشتمل على قسائم مشتريات بأكثر من 100 ألف درهم، وباقات سياحية وفندقية، فضلاً عن السحب الكبير على سيارة نيسان باترول 2023، بالإضافة إلى الجوائز القيّمة التي خصصتها مراكز التسوق في كافة مدن ومناطق الإمارة.
August 02, 2023 / 9:58 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.