جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في النسخة الـ20

أمل الحوسني: خصومات حتى 75 % خلال "عروض صيف الشارقة"

11 يوليو 2023 / 4:54 PM
أوضحت أمل الحوسني رئيس قسم الإعلام في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن فعاليات "عروض صيف الشارقة"، انطلقت تحت شعار "يا هلا بصيفنا في الشارقة"، بنسخة استثنائية، احتفالاً بالموسم العشرين للحدث التجاري المهم في الإمارة الباسمة.
الشارقة 24 - محمود سليم:

صرحت أمل الحوسني رئيس قسم الإعلام في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن فعاليات "عروض صيف الشارقة" بنسختها العشرين، تشمل كافة مدن ومناطق الإمارة، وتقدم باقة من العروض الترويجية والتخفيضات الكبرى التي تصل إلى 75%، بالإضافة إلى تجارب التسوق والترفيه والجوائز القيمة التي خصصتها الغرفة، احتفالاً بهذه المناسبة.

وأضافت الحوسني، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الجوائز تشمل قسائم مشتريات لأكثر من 100 ألف درهم، وباقات سياحية وفندقية، فضلاً عن السحب الكبير على سيارة "نيسان بترول 2023"، مشيرة إلى أن الأجواء الاحتفالية تستمر على مدار 65 يوماً حتى 3 سبتمبر المقبل.

ولفتت إلى أن "عروض صيف الشارقة"، انطلقت تحت شعار "يا هلا بصيفنا في الشارقة"، تعتبر حدثاً سنوياً مهماً لدعم قطاع تجارة التجزئة، وتحريك العجلة الاقتصادية، وتشجيع رجال الأعمال من داخل الإمارة وخارجها على توسعة استثماراتهم وأعمالهم، وتعزيز حضور إمارة الشارقة لتظل وجهة الجذب الأولى على مستوى المنطقة.
July 11, 2023 / 4:54 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.