جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
المشارك في بطولة العالم باسكتلندا

5 لاعبين في قائمة منتخب الدراجات لأصحاب الهمم

02 أغسطس 2023 / 8:09 PM
صورة بعنوان: 5 لاعبين في قائمة منتخب الدراجات لأصحاب الهمم
download-img
تغادر بعثة منتخب الإمارات للدارجات الهوائية لأصحاب الهمم إلى اسكتلندا، بعد غد الجمعة، للمشاركة في بطولة العالم، المقررة خلال الفترة من 9 إلى 14 أغسطس الجاري.
الشارقة 24:

تتوجه بعثة منتخب الدراجات الهوائية واليدوية لأصحاب الهمم إلى اسكتلندا بعد غد "الجمعة"، للمشاركة في بطولة العالم المقررة من 9 إلى 14 أغسطس الجاري.

وتضم قائمة المنتخب في البطولة خمسة لاعبين هم عايض الأحبابي، وسعيد الظاهري "الدراجات اليدوية فئة C" وعبد الله البلوشي، وأحمد البدواوي، وسلامة الخاطري "الدراجات الهوائية فئة H".

وأكد ذيبان المهيري، الأمين العام للجنة البارالمبية الوطنية، أهمية المشاركة وحصد النقاط في بطولة عالمية تضم أفضل الدراجين حول العالم، خاصة بعد الإنجازات التي تحققت في الفترة الماضية، وآخرها تتويج الفريق بثلاث ميداليات ملونة في البطولة الآسيوية بتايلاند، مشيراً إلى أن بطولة العالم تمثل دافعاً كبيراً للدراجين لتعزيز قدراتهم، ورفع درجة جاهزيتهم قبل المشاركة بالألعاب البارالمبية الآسيوية، المقررة في أكتوبر المقبل بالصين.

وأشاد المهيري بالجهود الكبيرة للجهاز الفني للمنتخب، والذي يضم المدرب محمد المروي وأحمد المعيوف "فني الدراجات"، والإداري ظافر المرقب، وبامب المسؤول الطبي، في متابعة اللاعبين وإعدادهم لجميع البطولات.
August 02, 2023 / 8:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.