جار التحميل...

°C,
اليوم الاثنين

"الأولمبية الوطنية" تغلق باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة

31 يوليو 2023 / 9:30 PM
أغلقت اللجنة الانتخابية باللجنة الأولمبية الوطنية اليوم الاثنين باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة، وذلك عقب تسلم كافة الطلبات الواردة من المرشحين.
الشارقة 24: 

أعلنت اللجنة الانتخابية للجنة الأولمبية الوطنية، اليوم الاثنين، إغلاق باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة اللجنة، وذلك بعد تسلّمها كافة الطلبات الواردة من المرشحين ممن يحق لهم الترشح لعضوية المجلس.

وأصدرت اللجنة الانتخابية برئاسة المستشار عمر محمد ميران، بيانها بشأن إغلاق باب الترشح الذي كان قد فتح في 21 يوليو الجاري، وفقاً للتعميم رقم 30 الصادر عن اللجنة الأولمبية الوطنية في 12 يوليو الجاري، على أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية للمرشحين في 7 أغسطس المقبل، حيث تم استلام طلبات الترشح لـ 3 فئات هي مقعد الرئيس، ومقعد الاتحادات الرياضية الأولمبية، وغير الأولمبية، ومقعد المرأة.

وأكد المستشار عمر محمد ميران، أن اللجنة الانتخابية تواصل مهامها وفقاً للخطة الزمنية المحددة للإجراءات الانتخابية وما تخللته من مراحل متعددة، مثمناً تعاون جميع أعضاء اللجنة الانتخابية وحرصهم على إتمام إجراء الانتخابات بالشكل الذي يليق بسمعة ومكانة الرياضة الإماراتية.

وأوضح أن اللجنة الانتخابية في حالة انعقاد دائم وبصفة شبه يومية للوقوف على جميع المستجدات بصورة دورية، وحتى إجراء الانتخابات في 22 شهر أغسطس المقبل، والإعلان النهائي عن الأعضاء الجدد في مجلس إدارة اللجنة.

وكانت اللجنة الانتخابية للجنة الأولمبية أعلنت مؤخراً أن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية سيتكون من 17 عضواً، هم الرئيس، و9 أعضاء من الاتحادات الأولمبية، وعضو من الاتحادات غير الأولمبية التابعة للاتحادات الدولية المعترف بها من قبل اللجنة الأولمبية الدولية، وعضو واحد ممثل لفئة المرأة، وعضو ممثل للجنة الرياضيين، و4 أعضاء يتم ترشيحهم من قبل رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية وتوافق عليهم الجمعية العمومية.
July 31, 2023 / 9:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.