جار التحميل...

°C,
قدمتها اختصاصية التغذية العلاجية علياء الشامسي

هيئة الشارقة الصحية تنظم ورشة بعنوان "رحلة في مفهوم جودة الحياة"

July 27, 2023 / 5:46 PM
كشفت شهد فايز اليافعي، رئيس قسم متابعة المشاريع في إدارة المدن الصحية بالشارقة، أن هيئة الشارقة الصحية نظمت ورشة عمل، في مجمع القرآن الكريم بالشارقة، بعنوان "رحلة في مفهوم جودة الحياة"، وركزت على أهمية الحفاظ على الصحة وتحسين جودة الحياة.
الشارقة 24 – مطر الحوسني:

أعلنت شهد فايز اليافعي رئيس قسم متابعة المشاريع في إدارة المدن الصحية بالشارقة، عن تنظيم هيئة الشارقة الصحية لورشة عمل متميزة بعنوان "رحلة في مفهوم جودة الحياة"، في مجمع القرآن الكريم بالشارقة، وقدمت الورشة الأستاذة علياء الشامسي، وهي اختصاصية تغذية علاجية ومدربة صحة معتمدة، وأول إماراتية حاصلة على شهادة مدرب معتمد لرياضة البيلاتس، حيث تم التركيز في الورشة على أهمية الحفاظ على الصحة وتحسين جودة الحياة.

وأشارت شهد فايز اليافعي في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، إلى تعدد محاور الورشة، ومن بينها "رحلة حول مفهوم جودة الحياة"، وتمارين خاصة مصممة لتعزيز الصحة، كما سلطت الضوء على أهمية الرياضة في تحقيق التوازن الصحي والعقلي، وكيف يمكن للأفراد تحسين جودة حياتهم من خلال تبني نمط حياة صحي.

وأضافت اليافعي، أن الورشة استقبلت بردود فعل إيجابية من الحضور، الذين أشادوا بالمعلومات والنصائح القيمة التي قدمتها الأستاذة علياء الشامسي، كما تأمل هيئة الصحة بالشارقة في تنظيم مزيد من هذه الورش في المستقبل، لمساعدة المجتمع على تحقيق نمط حياة صحي ومتوازن.
July 27, 2023 / 5:46 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.