جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف تحقيق التنمية المستدامة

"التنمية الاقتصادية" تبحث تعزيز التعاون مع هيئة الشارقة الصحية

13 فبراير 2023 / 10:49 PM
صورة بعنوان: "التنمية الاقتصادية" تبحث تعزيز التعاون مع هيئة الشارقة الصحية
download-img
ضمن إطار تعزيز التعاون، لتوفير كل الإمكانيات للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة، استقبل سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، وفداً من هيئة الشارقة الصحية برئاسة سعادة الدكتور عبد العزيز سعيد بن بطي رئيس الهيئة.
الشارقة 24:

استقبل سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، وفداً من هيئة الشارقة الصحية برئاسة سعادة الدكتور عبد العزيز سعيد بن بطي رئيس الهيئة، وذلك في إطار تعزيز سبل التعاون من أجل توفير كل الإمكانيات للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة، بما يخدم كل القطاعات في الشارقة ويطبق توجهات القيادة الرشيدة في الإمارة.

في بداية اللقاء رحب سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس الدائرة، بالوفد معرباً عن سعادته بهذه الزيارة ودورها في تعزيز علاقات التعاون المختلفة، كما أثنى على الجهود المبذولة للهيئة والدور المناط بها وتوفير مقومات الحياة الصحية للمجتمع وفق أفضل المعايير العالمية.

وبحث الطرفان الأمور المشتركة وآليات التنظيم الصحي والتراخيص الصحية، وسبل تعزيز هذا التعاون للإسهام في تحقيق صدارة إمارة الشارقة وريادتها في جميع المجالات، وضرورة تحقيق التكامل بين جميع الجهات الحكومية للارتقاء بالخدمات وتحقيق تطلعات المتعاملين، ومواكبة التطورات وإنشاء منظومة تواصل مجتمعي وبنى تحتية، وفقاً لأعلى درجات الكفاءة مما يسهم في بناء بيئة أعمال مستدامة في الإمارة.

وخلال الاجتماع تم عرض أهم الإجراءات المتبعة في إجراءات ترخيص المنشآت الصحية، كما تعرف الوفد إلى هيكلة واستراتيجية العمل المتبعة في المجالات المشتركة، إضافة إلى أحدث التقنيات والحلول المستخدمة في الدائرة، وتناول الطرفان آليات وسبل تعزيز التعاون مما يسهم في بناء بيئة أعمال مستدامة في الإمارة.

وأكد سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي، أهمية القطاع الصحي في تحقيق التنمية المستدامة في الإمارة، من خلال تقديم خدمات صحية شاملة ومبتكرة بعدالة وبمعايير عالمية.

وفي ختام اللقاء أكد الطرفان على أهمية تعزيز التعاون المستقبلي، بما يتماشى مع معايير الخدمة الحكومية التي تتطلع لها إمارة الشارقة، وأشاروا إلى أهمية عقد مثل هذه الاجتماعات في المستقبل لما لها من دور في تسريع عمليات التطوير، وتعزيز حركة الاستثمار في الإمارة، وتو حيد الجهود والعمل المشترك بين الطرفين.
February 13, 2023 / 10:49 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.