جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عبد الله بن زايد يبحث مع مبعوث أممي تعزيز التعاون بالملف الأفغاني

الإمارات تؤكد التزامها بدعم جهود السلام والاستقرار في أفغانستان

27 يوليو 2023 / 12:39 AM
بحث سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، خلال استقباله في أبوظبي، اليوم الأربعاء، فريدون هادي سينيرلي أوغلو منسق بعثة التقييم الخاصة لأفغانستان من قبل الأمم المتحدة، آفاق التعاون بين الجانبين في الملف الأفغاني، وأكد سموه، التزام الإمارات الثابت، بدعم جهود تحقيق السلام والاستقرار والازدهار في أفغانستان.
الشارقة 24 – وام:

التقى سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، اليوم الأربعاء، السفير فريدون هادي سينيرلي أوغلو منسق بعثة التقييم الخاصة لأفغانستان من قبل الأمين العام للأمم المتحدة.

وجرى خلال اللقاء، الذي عقد في أبوظبي، بحث مجمل الأوضاع على الساحة الأفغانية، وآفاق التعاون بين دولة الإمارات والأمم المتحدة في هذا الملف، وفي هذا الصدد، أكد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان دعم دولة الإمارات لبعثة التقييم الخاصة لأفغانستان وأهدافها.

واستعرض الجانبان، المبادرات الإماراتية الداعمة لأفغانستان وشعبها في مختلف القطاعات، وأهمية تعزيز التعاون الدولي في مواجهة التحديات التي تواجه الشعب الأفغاني لاسيما النساء والفتيات، ودعم الاستجابة الإنسانية لكافة احتياجاته.

وأعرب سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، عن تمنياته لأوغلو التوفيق والنجاح في مهام عمله، مؤكداً التزام دولة الإمارات الثابت، بدعم كافة الجهود الدولية الهادفة إلى تحقيق السلام والاستقرار والازدهار لشعب أفغانستان الصديق.
July 27, 2023 / 12:39 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.