جار التحميل...

°C,
بحث وكورتي هاتفياً تعزيز علاقات التعاون

عبد الله بن زايد: الإمارات تساهم بإنشاء مستشفى للأطفال في كوسوفو

July 08, 2023 / 4:54 PM
سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية
أبلغ سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، خلال اتصال هاتفي، مع ألبين كورتي رئيس وزراء كوسوفو، أن دولة الإمارات وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، سوف تساهم بـ25 مليون يورو لإنشاء مستشفى جديد للأطفال في كوسوفو.
الشارقة 24 – وام:

بحث سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، خلال اتصال هاتفي، مع ألبين كورتي رئيس وزراء جمهورية كوسوفو، العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في عدة مجالات، بما يحقق المصالح المتبادلة للبلدين، ويعود بالخير على شعبيهما.

وأبلغ سموه كورتي، خلال الاتصال، أن دولة الإمارات وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، سوف تساهم بـ25 مليون يورو لإنشاء مستشفى جديد للأطفال في كوسوفو.

وأعرب كورتي، عن امتنانه وتقديره لدولة الإمارات على هذه المبادرة الكريمة التي تعزز من جودة حياة أطفال كوسوفو.

واستعرض سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وكورتي، مخرجات زيارة العمل التي قام بها سموه إلى كوسوفو، في إبريل الماضي، ودورها في تعزيز التعاون بين البلدين لخدمة أهدافهما التنموية.

وأكد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، على العلاقات الثنائية المتميزة بين دولة الإمارات وكوسوفو، وحرص البلدين الصديقين على تطوير التعاون المشترك في القطاعات كافة.
July 08, 2023 / 4:54 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.