جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال اجتماعه السادس برئاسة مطر الكتبي

"الشارقة لسباقات الهجن": رعاية حاكم الإمارة أحدثت نقلة نوعية

24 يوليو 2023 / 12:54 PM
صورة بعنوان: "الشارقة لسباقات الهجن": رعاية حاكم الإمارة أحدثت نقلة نوعية
download-img
أكد نادي الشارقة لسباقات الهجن أن رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، أحدثت نقلة نوعية في رياضة الآباء والأجداد، جاء ذلك خلال اجتماعه الدوري السادس، الذي عقده برئاسة مطر علي بن هويدن الكتبي، رئيس النادي، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة.
الشارقة 24:

عقد نادي الشارقة لسباقات الهجن اجتماعه الدوري السادس لسنة 2023، برئاسة مطر علي بن هويدن الكتبي، رئيس النادي، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة.

توجه رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي بجزيل الشكر والامتنان لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، لدعم سموه الكبير لرياضة الآباء والأجداد، المتمثلة برياضة سباقات الهجن، وكافة الرياضات التراثية الأخرى التي وجدت مكانتها المرموقة بين الرياضات.

وأكد الكتبي خلال الاجتماع أن رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، لسباقات الهجن في إمارة الشارقة وتحديداً "سباق سن الفطامين"؛ ساهم في إحداث نقلة نوعية وتطورات تمت إضافتها خلال الأعوام السابقة. مشيراً إلى أن هذا السباق يعتبر إضافة كبيرة للمهرجانات والسباقات السنوية التي ينظمها نادي الشارقة لسباقات الهجن. 

وبحث الاجتماع الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، والعديد من الاقتراحات المقدمة من الرئيس والأعضاء، والتي تخدم ملاك الهجن، وناقش كذلك سباقات الهجن التي سيتم تنظيمها بميدان الذيد لسباقات الهجن خلال الأشهر المقبلة، وأطلع المجتمعون على الأعمال الإنشائية في ميدان الذيد، وما تم إنجازه من أعمال تطويرية على أرضية الميدان.

وأطلع مجلس الإدارة على تقارير النادي وخطة عمله خلال الفترة المقبلة، والتي تهدف إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة لملاك الهجن، وتسهيل كافة الإجراءات للمشاركة في سباقات ومهرجانات الهجن التي ينظمها النادي، على مدار العام.
July 24, 2023 / 12:54 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.