جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحث مع وفد من المجلس الرياضي آليات تطوير العمل

نادي الشارقة لسباقات الهجن يستعرض أنشطته وخططه المستقبلية

11 يوليو 2023 / 9:20 PM
صورة بعنوان: نادي الشارقة لسباقات الهجن يستعرض أنشطته وخططه المستقبلية
download-img
سعادة مطر علي بن هويدن الكتبي رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن مترئساً الاجتماع
استعرض نادي الشارقة لسباقات الهجن، خلال استقباله، وفداً من مجلس الشارقة الرياضي، احتياجات ومتطلبات واقتراحات النادي، وآليات العمل على صيانة واستحداث السيارات والآليات الخاصة بتجهيز أرضية الميدان، والأنشطة الخاصة والخطط المستقبلية.
الشارقة 24:

بحث نادي الشارقة لسباقات الهجن، خلال استقباله، وفداً من مجلس الشارقة الرياضي، احتياجات ومتطلبات واقتراحات نادي سباقات الهجن، وآليات العمل على صيانة واستحداث السيارات والآليات الخاصة بتجهيز أرضية الميدان.

ووضع الاجتماع، الذي ترأسه، سعادة مطر علي بن هويدن الكتبي رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن، وحضره نبيل محمد عاشور مدير إدارة الخدمات المساندة بالمجلس، وممثلي المجلس خليفة السويدي، وأسماء البلوشي، ومنى الشامسي، الخطط والبرامج التي تعود بالفائدة على نادي الشارقة لسباقات الهجن، وناقش القوانين والأنظمة الخاصة بهذه الرياضة، والهيكلين التنظيمي والوظيفي الخاص بالنادي، إضافة إلى استعراض الأنشطة الخاصة والخطط المستقبلية للنادي.

وأعرب الكتبي، عن سعادة ملاك الهجن، بالاهتمام والرعاية الكبيرة الكريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، واهتمام مجلس الشارقة الرياضي بأنشطة النادي وسباقات الهجن.

من جهته، أشاد وفد مجلس الشارقة الرياضي، بإنجازات نادي الشارقة لسباقات الهجن، وجهوده في سبيل تطوير وتنظيم هذه الرياضة التراثية، ودعم وتشجيع ملاك الهجن.
July 11, 2023 / 9:20 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.