جار التحميل...

°C,
الميركاتو الصيفي ...

نادي إنتر ميامي يتعاقد مع النجم خوردي ألبا

July 21, 2023 / 11:39 AM
تعاقد نادي إنتر ميامي الأميركي مع المدافع الإسباني المخضرم خوردي ألبا عشية الظهور الأول المحتمل لزميليه السابقين في برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي ومواطنه سيرخيو بوسكيتس خلال المواجهة أمام كروز أزول المكسيكي.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

أعلن نادي إنتر ميامي الأميركي تعاقده مع المدافع الإسباني المخضرم خوردي ألبا عشية الظهور الأول المحتمل لزميليه السابقين في برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي ومواطنه سيرخيو بوسكيتس خلال المواجهة أمام كروز أزول المكسيكي.

ويتطلع إنتر ميامي الذي تأسس في 2018 والمملوك بشكل جزئي للأسطورة الإنجليزي ديفيد بيكهام، لاستعادة إتزانه بعد تسجيل أسوأ بداية ممكنة في الدوري الأميركي للمحترفين.

وسيحاول الثلاثي السابق لبرشلونة تحت قيادة تاتا مارتينو مدربهم السابق في النادي الكاتالوني، إنقاذ إنتر ميامي من سلسلة هزائمه المتتالية بالدوري المحلي.

وكان ألبا رحل عن برشلونة عقب نهاية الموسم الماضي ووقع عقداً لموسم واحد مع إنتر ميامي مع إمكانية التمديد لموسم أخر.

وقال مدير كرة القدم والمدير الرياضي لإنتر ميامي كريس هندرسون "خوردي لاعب بارع وديناميكي وذو خبرة ونحن متحمسون للتعاقد معه لمواصلة تعزيز فريقنا".

وأضاف "لقد أثبت لأكثر من عقد من الزمان أنه أحد أفضل المدافعين في كرة القدم بسبب صلابته الدفاعية وقدرته على المساهمة في الهجوم".

وختم هندرسون بالقول "نعلم أنه سيساعد إنتر ميامي على تحقيق أهدافه هذا الموسم وما بعده".
 
July 21, 2023 / 11:39 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.