جار التحميل...

°C,
الميركاتو الصيفي

نادي بايرن ميونخ يتعاقد مع المدافع الكوري كيم

July 19, 2023 / 11:16 AM
تعاقد نادي بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم، مع المدافع الكوري الجنوبي كيم مين جاي من صفوف نابولي بطل الدوري الإيطالي، في صفقة قدرت قيمتها بنحو 50 مليون يورو "55 مليون دولار".
الشارقة 24 - أسعد خليل:

أعلن نادي بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم تعاقده مع المدافع الكوري الجنوبي كيم مين جاي من صفوف نابولي بطل الدوري الإيطالي، في صفقة قدرت قيمتها بنحو 50 مليون يورو "55 مليون دولار".

وأوضح النادي البافاري أن كيم "26 عاماً" انضم بعقد يمتد لخمسة أعوام حتى 2028 وسيرتدي القميص رقم 3.

وقال يان كريستيان دريسين الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ: "إنه يثير الإعجاب بحضوره البدني، فضلاً عن عقليته وسرعته... يسعدنا أن يشارك فوراً بشكل كامل في فترة الإعداد للموسم الجديد، ونعتقد بشكل راسخ أنه سيثير إعجاب جماهيرنا أيضاً من خلال أسلوب لعبه".

وكان بايرن يبحث عن مدافع جديد عقب رحيله مدافعه الفرنسي لوكاس هيرنانديز إلى باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي، بجانب أن عقد بنيامين بافار ينتهي العام المقبل، وهناك تكهنات بشأن رغبته في الرحيل.

وحصل كيم على لقب أفضل مدافع الموسم الماضي من الدوري الإيطالي بعد أن ساهم في تتويج نابولي باللقب المحلي للمرة الأولى منذ أكثر من ثلاثين عاما، في الموسم الأول له مع الفريق.

وشارك كيم في 35 من أصل 38 مباراة خاضها نابولي في رحلة التتويج بلقب الدوري الإيطالي وسجل هدفين، بعد انضمامه للفريق في الصيف قبل الماضي قادما من فناربخشة التركي.

وتردد أن بايرن ميونخ استغل الشرط الجزائي في عقد كيم مع نابولي، وتعاقد معه هذا الصيف.
 
July 19, 2023 / 11:16 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.