جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تقام من 3 إلى 14 أغسطس المقبل

الإمارات تتأهل رسمياً إلى بطولة العالم للدراجات في اسكتلندا

22 يوليو 2023 / 12:40 AM
صورة بعنوان: الإمارات تتأهل رسمياً إلى بطولة العالم للدراجات في اسكتلندا
download-img
الدراج أحمد المنصوري
صعد منتخب الإمارات للدراجات رسمياً، إلى بطولة العالم للدراجات، المقررة في اسكتلندا، من 3 إلى 14 أغسطس المقبل، طبقاً للتصنيف وعدد النقاط والترتيب والذي سمح بمشاركة 4 لاعبين تحت 23 سنة لأول مرة من الإمارات، إضافة لتأهل صفية الصايغ لفئة الإناث أيضاً تحت 23 سنة.
الشارقة 24 – وام:

تأهل منتخب الإمارات للدراجات رسمياً، إلى بطولة العالم للدراجات، المقررة في جلاسكو باسكتلندا، من 3 إلى 14 أغسطس المقبل، وذلك طبقاً للتصنيف وعدد النقاط والترتيب والذي سمح بمشاركة 4 لاعبين تحت 23 سنة لأول مرة من الإمارات، إضافة لتأهل صفية الصايغ لفئة الإناث أيضاً تحت 23 سنة.

وضمن الدراج أحمد المنصوري، المشاركة ببطولة العالم في فئة المضمار، حيث يشارك المنصوري في سباقي الأومنيوم والسكراتش، وسيتجه المنصوري إلى اسكتلندا نهاية يوليو الجاري، على أن يخوض سباقيه في 5 و6 أغسطس.

وتشهد منافسات الطريق بالبطولة، مشاركة عبد الله جاسم، وصفية الصايغ في 12 و13 أغسطس المقبل.

ويترأس بعثة المنتخب في بطولة العالم، منصور بوعصيبه رئيس اتحاد الدراجات رئيس لجنة المنتخبات، والذي سيحضر أيضاً الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للدراجات، المقررة على هامش بطولة العالم للدراجات، ويضم الوفد كلاً من بدر ثاني مدرباً وحمد الطنيجي إدارياً.

وتعد البطولة، أهم المحطات التي يسعى من خلالها المنصوري للتأهل الرسمي إلى أولمبياد 2024، بعد رحلة طويلة من المشاركات الخارجية جمع خلالها المنصوري عدداً كبيراً من النقاط التأهيلية للأولمبياد.

وعبر بوعصيبه، عن سعادته بتأهل منتخب الإمارات رسمياً لبطولة العالم للعام الثاني على التوالي وبالترتيب والنقاط، ما يدل على حجم العمل الكبير والمشاركات الخارجية ومشاركة اللاعبين وإنجازاتهم.
July 22, 2023 / 12:40 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.