جار التحميل...

°C,
بمشاركة 20 من الأطفال واليافعين في البرنامج

هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة تختتم "معاً لصيف أجمل"

19 يوليو 2023 / 6:58 PM
اختتمت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، الدورة السادسة لبرنامج "معاً لصيف أجمل"، بمشاركة 20 شخصاً من الأطفال واليافعين، وتضمن زيارات إلى عدة مراكز تابعة للهيئة، وتعليم المشاركين طرق وفنون الإرشاد البيئي وتقديم المعلومات للزوّار.
الشارقة 24 – مطر الحوسني:

أعلنت أمل عبد الله الحمادي مثقف بيئي في هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، اختتام الدورة السادسة لبرنامج "معاً لصيف أجمل"، تحت شعار "المرشد البيئي"، بمشاركة 20 شخصاً من الأطفال واليافعين، الذين بادروا بالانضمام للبرنامج، واستغلال العطلة الصيفية.

وأكدت أمل الحمادي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أنه تم توزيع المشاركين على 4 مراكز تابعة للهيئة هي: مركز حيوانات شبه الجزيرة العربية، وتعرفوا من خلاله على إطعام السحالي والحيوانات الأخرى وطريقة الاهتمام بها، ومتحف التاريخ الطبيعي والنباتي، حيث تم تعريفهم على التنوع الحيوي للنباتات والحيوانات والأحياء المائية والتربة والصخور والمعادن والمجوهرات والتراث الثقافي.

وأضافت الحمادي، أن المشاركين استكملوا جولتهم في مزرعة الأطفال، والتي تحتوي على عدد من الحيوانات المختلفة مثل الطيور والأغنام، والحديقة الإسلامية حيث تعرف المنتسبون للبرنامج على النباتات الموجودة فيها، وأسباب اختيارها وطرق زراعتها، كما تم تعليم المشاركين، طرق الإرشاد البيئي، وفنون تقديم المعلومات للزوّار وتعريفهم بالمراكز الموجودة.
July 19, 2023 / 6:58 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.