جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتحقيق الريادة والتعبير عن الطفولة العربية

هيئة تحرير مجلة البرلماني الصغير تبحث الارتقاء بالأداء الإعلامي

19 يوليو 2023 / 10:36 PM
صورة بعنوان: هيئة تحرير مجلة البرلماني الصغير تبحث الارتقاء بالأداء الإعلامي
download-img
سعادة أيمن عثمان الباروت مترئساً الاجتماع
بحثت هيئة تحرير مجلة البرلماني الصغير، خلال اجتماع عقدته، اليوم الأربعاء، في مقر البرلمان العربي للطفل بمدينة الشارقة، تعزيز الخطوات للارتقاء بالأداء الإعلامي للمجلة والوصول إلى الريادة والتعبير عن الطفولة العربية، بما يتواكب مع تطلعات الدول العربية.
الشارقة 24:

أكدت هيئة تحرير مجلة البرلماني الصغير، خلال اجتماع عقدته، اليوم الأربعاء، في مقر البرلمان العربي للطفل بمدينة الشارقة، على أدوارها للعمل بروح إبداعية تتناسب ورؤى الطفولة العربية، في عكس نظرة الصغار نحو الواقع وتحديات المستقبل، من خلال إصدارات المجلة الفصلية الشاملة والمتنوعة.

وتطرقت هيئة التحرير، إلى تناول جهودها في تطوير مجلة البرلماني الصغير بوصفها نافذة الأطفال العرب في تنوعها، وما تقدمه صفحاتها من نماذج إيجابية متفردة، لمواهب وإبداعات وقدرات تعبر بإعلام مستنير عن تمثيل الطفولة، ليس في دول الأطفال العرب، بل في تمثيل أطفال الوطن العربي الكبير، مؤكدة أنها ستبذل قصارى جهدها، لطرح أعداد جديدة، تبرز الأطفال المؤثرين، من خلال تنوع الموضوعات التي تطرحها المجلة.

وبحث الاجتماع الذي ترأسه، سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل رئيس تحرير مجلة البرلماني الصغير والمشرف العام، الأدوار التي تقع على عاتق أعضاء هيئة التحرير، وتعزيز الخطوات للوصول بالأداء الإعلامي لمجلة البرلماني الصغير إلى الريادة، والتعبير عن الطفولة العربية، بما يتواكب مع تطلعات الدول العربية، ويعزز عملية البناء والتنمية والتطور الوطني للأطفال في كافة المجالات، ويبرز المنجزات ويحافظ على المكتسبات ويعكس المساحة التي تتيحها المجلة لتدريب مهارات الأطفال العرب على الرسم والكتابة والمسؤولية الإعلامية الحرة.

واطلع المجتمعون، على مسودة العدد الثامن لمجلة البرلماني الصغير، والتي يعتزم البرلمان العربي للطفل إصدارها مع نهاية أعمال الجلسة الثانية من الدورة الثالثة في الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

وناقشت هيئة التحرير، خطة إصدار العدد التاسع من المجلة، والمساهمة باستمرار في تحقيق إضافات جديدة لها، ودعت الأطفال العرب والبرلمانات الوطنية المعنية بالطفولة العربية، إلى الإسهام بإثراء المجلة.
July 19, 2023 / 10:36 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.