أعلنت شرطة دبي، عن تلقّي مركز القيادة والسيطرة، خلال الربع الثاني من العام الجاري، عبر هاتف المكالمات الطارئة (999)، مليونين و189 ألفاً و646 مكالمة، وكشفت أن عدد المكالمات التي تم الرد عليها في غضون 10 ثوانٍ، وصل إلى مليونين و143 ألفاً و796 مكالمة، أي ما يعادل 97.91% من المكالمات.
الشارقة 24 – وام:
تلقّى مركز القيادة والسيطرة في شرطة دبي، خلال الربع الثاني من العام الجاري، عبر هاتف المكالمات الطارئة (999)، مليونين و189 ألفاً و646 مكالمة، ووصل عدد المكالمات التي تم الرد عليها في غضون 10 ثوانٍ إلى مليونين و143 ألفاً و796 مكالمة، أي ما يعادل 97.91% من المكالمات، بينما تلقى مركز القيادة والسيطرة في الربع الثاني من العام الماضي، مليون و780 ألفاً و562 مكالمة، ووصل عدد المكالمات التي تم الرد عليها في غضون 10 ثوانٍ إلى مليون و776 ألفاً و387 مكالمة، أي ما يعادل 99.8% من حجم المكالمات.
كشف ذلك، خلال اجتماع تقييم أداء الإدارة العامة للعمليات خلال الربع الثاني من العام الجاري، برئاسة الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، بحضور اللواء سعيد حمد بن سليمان مساعد القائد العام لشؤون العمليات بالوكالة، واللواء الدكتور عادل السويدي مدير مركز شرطة جبل علي رئيس مجلس مديري مراكز الشرطة، والعميد الشيخ محمد عبد الله المعلا مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، والعميد تركي بن فارس مدير الإدارة العامة للعمليات بالوكالة، والعميد خالد سعيد بن سليمان نائب مدير المكتب التنظيمي، وعدد من مديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة.
وناقش الاجتماع، المواضيع المدرجة على جدول الأعمال وآخر المستجدات، واستعرض نتائج تنفيذ قرارات اجتماع التقييم السابق.
واطلع الفريق المري، على عرض لإحصائيات هاتف المكالمات الطارئة (999) في الربع الثاني من العام الجاري، ومقارنتها بالربع الثاني من العام الماضي، كما اطلع على إحصائيات متوسط زمن وصول الدوريات الأمنية إلى الحوادث الطارئة جداً في الربع الثاني من العام الجاري، والذي بلغ دقيقتين و53 ثانية.