جار التحميل...

°C,
كواحدة من الأهداف النوعية للنادي

نادي دبا الحصن الرياضي ينظم ورشة في التنمية الرياضية المستدامة

26 يونيو 2023 / 10:30 PM
لترسيخ معنى وثقافة الاستدامة الرياضية، نظم نادي دبا الحصن، صباح أمس الأحد، ورشة رياضية متميزة لمناقشة التنمية المستدامة ضمن برنامج الاستدامة الرياضية وذلك على مسرح النادي.
الشارقة 24:
 
نظمت اللجنة الثقافية والمجتمعية بنادي دبا الحصن الرياضي الثقافي ورشة تناولت التنمية المستدامة ضمن برنامج الاستدامة الرياضية وذلك صباح أمس على مسرح النادي.

حضر الورشة محمد عبد الله الطربان الحمودي نائب رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن وأعضاء مجلس الإدارة والكوادر الوظيفية العاملة ولفيف من المدعوين.

وكثفت الورشة من تطلعات النادي لترسيخ أقدامها في مجال الاستدامة الرياضية في ظل ما قطعته من أشواط كبيرة لطرح فعاليات عدة تتلاقى مع أهداف مجلس الشارقة الرياضي في مجال الاستدامة الرياضية كواحدة من الأهداف النوعية التي تنشدها حالياً.

قدم الورشة أحمد عبد الله القصيب النقبي رئيس لجنة التميز والتخطيط الاستراتيجي بالنادي وأكد خلال الورشة على أهمية الاستدامة والتي تعد واحدة من القضايا الوطنية الحالية كونها تتواكب مع سياسات الدولة في تحقيق الرخاء والطفرة في كافة المجالات لاسيما في المجال الرياضي.

وأشار أن دولة الإمارات تشكل نموذجاً عالمياً رائداً في العمل على تعزيز الاستدامة عبر الالتزام بالقوانين والسبل التي تساهم في بناء مستقبل مستدام للأجيال القادمة، بما يتماشى مع تكريس دولة الإمارات 2023 عام الاستدامة تشجيعاً على إيجاد أفضل الممارسات والعمل على استشراف المستقبل.

وتطرق النقبي إلى رؤية النادي وحرصه على تعزيز توجهاته في مجال الاستدامة الرياضية والتي تأتي في طليعة البرامج والأنشطة الحالية والمستهدفات في الوقت الحالي.
June 26, 2023 / 10:30 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.