جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يتضمن ورشاً وفعاليات متنوعة

مركز ناشئة كلباء يطلق البرنامج الصيفي "صيفك ويانا"

06 يوليو 2023 / 10:26 PM
أكد خالد إبراهيم الريسي مدير مركز ناشئة كلباء، انطلاق فعاليات البرنامج الصيفي للمركز بعنوان "صيفك ويانا"، ويتضمن حزمة من الأنشطة والورش المتنوعة للمنتسبين.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

ضمن سلسلة برامج ناشئة الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، أطلق مركز ناشئة كلباء برنامج "صيفك ويانا"، والذي يستمر حتى 17 أغسطس المقبل.

وأوضح خالد إبراهيم الريسي مدير المركز، أن البرنامج يتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات الهادفة، لاستثمار أوقات المنتسبين خلال العطلة الصيفية، في اكتساب معارف ومهارات جديدة بمجالات مختلفة.

وأضاف الريسي، أن مثل هذه البرامج، تأتي تجسيداً لرؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينة سموه، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، في توفير الرعاية والبيئة الداعمة والمحفزة لطاقات الناشئة.

وأشار مدير مركز ناشئة كلباء، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن البرنامج يحتوي على الكثير من الورش التدريبية في مساقات العلوم، والتكنولوجيا، والرياضة، واللغات، والآداب، والفنون بأنواعها التشكيلية، والسينما، والمسرح، والموسيقى، وريادة الأعمال، ومهارات الحياة.

وفي هذا السياق، نظم المركز، اليوم الخميس، ورشة تخصصية في العلوم والتطبيقات العملية للتفاعلات الكيميائية، بالإضافة إلى ورشة أخرى عن جماليات الخط العربي.
July 06, 2023 / 10:26 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.