جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على مدى 25 عاماً

"ربع قرن" تطلق حملة للتعريف بدورها في بناء شخصية الإنسان

04 يوليو 2023 / 5:24 PM
صورة بعنوان: "ربع قرن" تطلق حملة للتعريف بدورها في بناء شخصية الإنسان
download-img
تحت شعار "ربع قرن من العطاء"، أطلقت مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين حملتها الترويجية وذلك بالتعاون مع الشركاء و المؤسسات الحكومية والخاصة في إمارة الشارقة للتعريف بالدور الريادي للمؤسسة في بناء وتطوير شخصية الإنسان على مدى 25 عاماً.
الشارقة 24 - وام:

أطلقت مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين حملتها الترويجية تحت شعار “ربع قرن من العطاء" وذلك بالتعاون مع الشركاء و المؤسسات الحكومية والخاصة في إمارة الشارقة للتعريف بالدور الريادي للمؤسسة في بناء وتطوير شخصية الإنسان على مدى 25 عاماً وذلك بناء على ما تنتهجه من رؤية واضحة مبنية على التكامل بين مؤسساتها المنضوية (أطفال الشارقة، وناشئة الشارقة، وسجايا فتيات الشارقة، والشارقة لتطوير القدرات "تطوير") لتحقيق أهدافها المشتركة والساعية جميعها إلى تنمية واستثمار طاقات الأطفال والناشئة والفتيات والشباب في بيئة محفزة على الإبداع والابتكار.

وانطلقت الحملة بتعريف المجتمع المحلي والمؤسسات والدوائر الحكومية في الشارقة بخدمات مؤسسات ربع قرن والترويج عن فعالياتها و برامجها وأنشطتها المتخصصة التي تقدم وفق أعلى المعايير وعلى أيدي مختصين في مراكزها المنتشرة على مستوى إمارة الشارقة وذلك عبر حسابات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية التابعة لها.

كما تتضمن الحملة زيارة مدارس إمارة الشارقة بفئتيها الحكومية والخاصة للتعريف بالمؤسسة وتوضيح آلية الانتساب للمراكز للاستفادة مما تقدمه من برامج وخدمات.

وتعد "أطفال الشارقة" التي تستهدف الفئة العمرية من 6-12 عاماً من أبرز التجارب الناجحة في مجال خدمة الطفل وذلك منذ انطلاقتها في عام 1985م في منطقة الرفاع إلى أن توسعت لتصبح 15 مركزاً منتشرة على مستوى إمارة الشارقة وتستهدف ما يقارب ( 5000) منتسب .

وعلى مدى أكثر من 30 عاماً نجحت هذه المراكز في تحقيق أهدافها التي وُضعت لها حيث يعد شورى أطفال الشارقة أحد أهم المبادرات في توعية الأطفال المشاركين بالحياة البرلمانية في الدولة تحقيقاً لرؤية الشارقة في صنع قادة المستقبل من خلال تثقيفهم وإشراكهم في العملية التشريعية وترسيخ مبادئ السلوك القائم على احترام آراء وحريات الآخرين والمبادئ الإسلامية والقيم الرفيعة كمبدأ الإيثار وتقديم المصلحة العامة.
July 04, 2023 / 5:24 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.