جار التحميل...

°C,
قادماً من نادي عجمان

في أولى صفقاته..الشارقة يتعاقد مع صانع الألعاب التونسي فراس بلعربي

June 27, 2023 / 1:21 PM
في أولى صفقاته، تعاقد نادي الشارقة لكرة القدم مع صانع الألعاب التونسي فراس بلعربي قادماً من نادي عجمان، بعد أن تم الاتفاق الثلاثي بين نادي الشارقة ونادي عجمان واللاعب عبر المفاوضات التي قادها رئيس شركة نادي الشارقة لكرة القدم سعادة عبد الله العجلة.
الشارقة 24:

أكملت شركة الشارقة لكرة القدم أولى صفقاتها لموسم الانتقالات الصيفي 2023-2024 بتعاقده مع صانع الألعاب الدولي التونسي محمد فراس بلعربي (27 سنة) قادماً من نادي عجمان بعد أن تم الاتفاق الثلاثي بين نادي الشارقة ونادي عجمان واللاعب عبر المفاوضات التي قادها رئيس شركة نادي الشارقة لكرة القدم سعادة عبد الله العجلة.

ويعتبر التونسي بلعربي من أفضل لاعبي الوسط المهاجم في البطولات الإماراتية في الموسمين الأخيرين، حيث ساهم بصورة مؤثرة في النتائج الجيدة لناديه السابق في موسم 2022-2023 بمشاركته في كل مباريات الدوري 26 مباراة وصناعته 11 هدفاً وتسجيله 12 هدفاً وهي أكثر من نصف أجمالي أهداف فريقه في المنافسة، إلى جانب ذلك صنع اللاعب 39 فرصة محققة و 61 مراوغة ناجحة.

وكان اللاعب قد بدأ مسيرته الاحترافية بفريق مستقبل المرسى لمدة موسمين قبل أن ينتقل للبنزرتي ثم آخر محطاته في تونس النجم الرياضي الساحل،ي الذي برز بشدة ضمن صفوفه لتتم إعارته لفريق الفجيرة لمدة موسم، انتقل بعدها بصورة نهائية إلى نادي عجمان.
June 27, 2023 / 1:21 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.