جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
رطب ليلاً وصباحاً مع احتمال تشكل الضباب

الأرصاد: طقس صحو إلى غائم جزئياً وفرصة لسقوط أمطار غداً

27 يونيو 2023 / 6:42 PM
صورة بعنوان: الأرصاد: طقس صحو إلى غائم جزئياً وفرصة لسقوط أمطار غداً
download-img
تنبأ المركز الوطني للأرصاد، بأن يكون الطقس، غداً الأربعاء، صحواً إلى غائم جزئياً بوجه عام، وتظهر السحب المنخفضة صباحاً على الساحل الشرقي يصاحبها سقوط أمطار خفيفة، مع فرصة لتكون السحب الركامية بعد الظهر شرقاً وجنوباً مع احتمال سقوط أمطار.
الشارقة 24 – وام:

توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس، غداً الأربعاء، صحواً إلى غائم جزئياً بوجه عام، وتظهر السحب المنخفضة صباحاً على الساحل الشرقي يصاحبها سقوط أمطار خفيفة، مع فرصة لتكون السحب الركامية بعد الظهر شرقاً، وعلى بعض المناطق الجنوبية مع احتمال سقوط أمطار.

وتنبأ المركز، في نشرته اليومية، أن يكون طقس الغد رطباً ليلاً وصباح الخميس، مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً، تكون جنوبية شرقية – شمالية غربية / 10 - 25 تصل إلى 40 كم/س.

ولفتت النشرة، إلى أن الخليج العربي سيكون خفيف الموج، فيما سيحدث المد الأول عند 07:18، والثاني عند 21:02، والجزر الأول عند 13:35، والثاني عند 04:20.

ونوه المركز، إلى أن بحر عمان سيكون خفيفاً إلى متوسط الموج أحياناً، فيما سيحدث المد الأول عند 16:27، والثاني عند 07:02، والجزر الأول عند 09:59، والثاني عند 00:00.
June 27, 2023 / 6:42 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.