جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
من محطة الفضاء الدولية..

سلطان النيادي يعلن عن شراكة متحف المستقبل و"محمد بن راشد للفضاء"

25 يونيو 2023 / 10:04 PM
صورة بعنوان: سلطان النيادي يعلن عن شراكة متحف المستقبل و"محمد بن راشد للفضاء"
download-img
أعلن رائد الفضاء سلطان النيادي، عبر فيديو مصور من محطة الفضاء الدولية، عن شراكة استراتيجية بين "متحف المستقبل" و"مركز محمد بن راشد للفضاء"، بهدف تعزيز الشراكات الوطنية الهادفة إلى ترسيخ مكانة دولة الإمارات كواحدة من أفضل دول العالم في مختلف مجالات.
الشارقة 24 – وام:

أعلن رائد الفضاء سلطان النيادي، عبر فيديو مصور من محطة الفضاء الدولية، عن شراكة استراتيجية بين "متحف المستقبل" و"مركز محمد بن راشد للفضاء"، بهدف تعزيز الشراكات الوطنية الهادفة إلى ترسيخ مكانة دولة الإمارات كواحدة من أفضل دول العالم في مختلف مجالات تصميم المستقبل واستكشاف الفضاء وتوظيف العلوم والتكنولوجيا والابتكار.

وأفاد سلطان النيادي: "معاً نعمل يداً بيد لتحقيق إنجازات جديدة وطموحات جديدة في التكنولوجيا والفضاء.. ومعاً نحقق المستحيل في دولة لا تعرف المستحيل".

وتشكل هذه الشراكة خطوة جديدة في مسيرة الريادة والتميز والطموح والإيمان بالمستقبل، والتي تجسد رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" لمستقبل دبي ودولة الإمارات.

وتم الإعلان عن الشراكة الاستراتيجية بين "متحف المستقبل" و"مركز محمد بن راشد للفضاء" خلال الحفل السنوي الذي نظمه المتحف لتكريم الشركاء من الجهات الحكومية وكبرى الشركات العالمية، والاحتفاء بمساهماتهم المميزة في مسيرة نجاح متحف المستقبل منذ افتتاحه.

وحضر توقيع الشراكة معالي عمر بن سلطان العلماء وزير دولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، نائب العضو المنتدب لمؤسسة دبي للمستقبل، وسعادة حمد عبيد المنصوري رئيس مجلس إدارة مركز محمد بن راشد للفضاء، وسعادة يوسف حمد الشيباني نائب رئيس مجلس إدارة مركز محمد بن راشد للفضاء، وسعادة سالم حميد المري المدير العام لمركز محمد بن راشد للفضاء، وسعادة خلفان جمعة بلهول الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل.

وبموجب هذه الشراكة، سيحتضن "متحف المستقبل" مختلف الفعاليات والمبادرات التي سينظمها "مركز محمد بن راشد للفضاء" لتعريف العالم بمشاريع وخطط ونجاحات وإنجازات المركز ودولة الإمارات في قطاع الفضاء، وتسليط الضوء على مشاريعها المستقبلية والطموحة، بما يسهم بتأسيس جيل جديد من رواد الفضاء عبر تشجيعهم على صقل مهاراتهم الابتكارية والمستقبلية ليصبحوا رواد المستقبل.
June 25, 2023 / 10:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.