جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
من ضمنهم 41 حاجاً من جمعية الشارقة الخيرية

مطار الشارقة يودع أفواج الحجاج المغادرين إلى الأراضي المقدسة

22 يونيو 2023 / 3:27 PM
أشاد عبد الله سلطان بن خادم المدير التنفيذي لجميعة الشارقة الخيرية، بجهود مختلف الإدارات التابعة لمطار الشارقة الدولي التي تحرص على توفير كافة الخدمات والتسهيلات التي تضمن سرعة إنجاز معاملات الحجاج وتكفل راحتهم عند تأدية مناسك الحج.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر: 

ودع مطار الشارقة أفواج الحجاج المتجهين إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج، وسط مجموعة من الإجراءات الاستثنائية التي اتخذها المطار لضمان سفر مرن وآمن لهم. 

وأشاد عبد الله سلطان بن خادم المدير التنفيذي لجميعة الشارقة الخيرية في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" بالدور الكبير الذي يقوم به مطار الشارقة في تسهيل إجراءات سفر الحجاج وعمل الفحوصات الطبية اللازمة، وتزويد الحجاج بالمعلومات والإرشادات الهامة التي تمكنهم من السفر براحة وسهولة.

وأضاف بن خادم أنه بفضل الله تعالى ومن ثم دعم المحسنين أصحاب الأيادي البيضاء، فقد أتمت الجمعية جميع الإجراءات المتعلقة بإيفاد الأشخاص الذين تمت الموافقة على طلباتهم، من خلال لجنة المساعدات بواقع 41 شخصاً لتأدية مناسك الحج. 

وتوجه المدير التنفيذي لجميعة الشارقة الخيرية بالشكر والامتنان لمقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة راعي حركة الخير على دعم سمو اللامحدود، وإلى قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، ودعم سموها للأسرة، كما توجه بالشكر والتقدير للمحسنين الذين ساهموا في إيفاد هذه الأسر لأداء مناسك الحج. 
 
June 22, 2023 / 3:27 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.